عربي ودولي

السّبت 13 أغسطس 2022 7:28 مساءً - بتوقيت القدس

وفاة 4 أطفال غرقا في سد مأرب باليمن

عدن -  (شينخوا) - توفي أربعة أطفال يمنيين غرقا في سد مأرب بمحافظة مأرب شرق صنعاء، بحسب مسؤول في وزارة الصحة اليمنية.


وقال مدير مكتب وزارة الصحة العامة بمحافظة مأرب الدكتور عبدالعزيز الشدادي، اليوم (السبت) لوكالة أنباء ((شينخوا))، إن أربعة أطفال غرقوا أمس في تحويلة سد مأرب (قناة تصريف مياه السد) بالمحافظة.


وأكد الشدادي وفاة الأطفال الأربعة جراء حادثة الغرق.


وأشار إلى أن الأطفال الضحايا ثلاثة أشقاء وفتاة، وهم (فهد صابر حسن 7 سنوات وريان صابر حسن 10 سنوات وصفوان صابر حسن 12 سنة، وابتهال محمد علي حسن 10 سنوات)، وتم نقل جثامينهم إلى مستشفى "كرى" العام بمدينة مأرب.


وناشد الشدادي جميع الأهالي توخي الحذر أثناء التنزه في منطقة السد ورعاية أطفالهم وعدم تعريضهم لخطر السباحة في المناطق غير المؤهلة لذلك.


وعادة ما يسقط ضحايا مدنيون وخاصة من الأطفال أثناء محاولتهم السباحة في السدود وحواجز المياه المنتشرة بعدد من المحافظات اليمنية. /نهاية الخبر/

دلالات

شارك برأيك

وفاة 4 أطفال غرقا في سد مأرب باليمن

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.