ترجمة خاصة بـ "القدس" دوت كوم - ذكر موقع واي نت العبري، اليوم السبت، أن 18 شخصًا لقوا مصرعهم جراء حوادث سير خلال الأسبوع الأخير، من بينهم فلسطينيين من سكان الداخل المحتل.
ووصف الموقع، هذا الأسبوع بالدموي على الطرقات، بعد سلسلة من الحوادث الخطيرة، وربما يكون الأسبوع الأكثر دموية منذ سنوات.
وأشار إلى أن عدد ضحايا حوادث السير منذ بداية العام الجاري بلغ 225.
فلسطين
السّبت 13 أغسطس 2022 7:19 مساءً - بتوقيت القدس





شارك برأيك
الأكثر دموية منذ سنوات.. موقع عبري: مصرع 18 شخصًا في حوادث سير خلال أسبوع