فلسطين

السّبت 13 أغسطس 2022 8:25 صباحًا - بتوقيت القدس

الاحتلال يعتقل 6 مواطنين من القدس ورام الله

القدس - "القدس" دوت كوم - اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية وفجر اليوم السبت، 6 مواطنين من مناطق متفرقة بالقدس، ورام الله.


وبحسب مصادر مقدسية، فإن قوات الاحتلال اعتقلت شابين بعد إصابتهما خلال مواجهات وقعت في بلدة أبو ديس، مشيرةً إلى أنه لم تعرف هويتهما.


فيما اعتقل فجرًا الشاب عمر مرار من بلدة بيت دقو بعد اقتحام منزل عائلته، وسط مواجهات عنيفة مع الشبان.


وفي رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال، نضال مروان حسين من بلدة جفنا، ونبيل قطامي من مخيم الجلزون، ومحمد أبو نعيم من المغير، بعد أن داهمت منازلهم، وفتشتها.

دلالات

شارك برأيك

الاحتلال يعتقل 6 مواطنين من القدس ورام الله

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.