فلسطين

الجمعة 03 أكتوبر 2025 1:50 مساءً - بتوقيت القدس

"مدينة غزة تباد".. مسؤول طبي يعلن وفاة رضيع ونقل 3 أطفال خدج لإنقاذ حياتهم

أعلن مسؤول طبي في غزة، الجمعة، عن وفاة طفل رضيع، ونقل ثلاثة أطفال خدج (حديثي الولادة) من مستشفى الحلو في حي النصر بمدينة غزة إلى جنوب القطاع، واصفًا ما يحدث في المدينة بأنه "إبادة" في ظل تكثيف القصف الذي يشنه جيش الاحتلال.

جاء في تدوينة المسؤول الطبي أن قرار نقل الأطفال الخدج الثلاثة من مستشفى الحلو جاء "لشدة خطورة حالتهم"، في إشارة إلى انهيار القدرة على تقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم بسبب الظروف الكارثية التي فرضها العدوان.

وأكد المسؤول أن هذه المأساة الإنسانية، المتمثلة في وفاة الرضيع ونقل الخدج، تأتي في وقت يتعرض فيه محيط المستشفى ومدينة غزة بشكل عام لقصف عنيف ومكثف من قبل قوات الاحتلال.

شارك برأيك

"مدينة غزة تباد".. مسؤول طبي يعلن وفاة رضيع ونقل 3 أطفال خدج لإنقاذ حياتهم

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.