فلسطين

الجمعة 03 أكتوبر 2025 11:08 صباحًا - بتوقيت القدس

بحرية الاحتلال تعلن السيطرة على سفينة "مارينيت" التابعة لأسطول الصمود وتصفها بـ"الأخيرة"

أعلنت بحرية الاحتلال، صباح الجمعة، عن سيطرتها "قبل قليل" على سفينة "مارينيت"، والتي وصفتها بأنها آخر سفن "أسطول الصمود" الذي كان يحاول الوصول إلى قطاع غزة.

وأكدت على أنها سيطرت على جميع سفن أسطول الصمود.

نقلت هيئة البث التابعة للاحتلال عن مصادر عسكرية أن عملية السيطرة على "مارينيت" تمت فجر الجمعة في عرض البحر المتوسط، وأن من كانوا على متنها سيتم اقتيادهم إلى ميناء أشدود، على غرار بقية النشطاء المحتجزين.

شارك برأيك

بحرية الاحتلال تعلن السيطرة على سفينة "مارينيت" التابعة لأسطول الصمود وتصفها بـ"الأخيرة"

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.