أصاب الجيش الإسرائيلي، الخميس، بالرصاص الحي فلسطينيا كان يقود مركبة قرب مدينة رام الله، وسط الضفة الغربية المحتلة.
وأفاد شهود عيان أن الجيش الإسرائيلي أطلق النار على فلسطيني يقود مركبة على حاجز بيت عور، الواقع غرب رام الله.
وذكر الشهود أن الفلسطيني أصيب بالرصاص، دون معرفة طبيعة إصابته، وأشاروا إلى أن الجيش أغلق الحاجز ومنع الفلسطينيين من المرور.
الجيش الإسرائيلي أطلق النار على فلسطيني يقود مركبة على حاجز بيت عور.
وبموازاة حرب الإبادة بقطاع غزة، قتل الجيش الإسرائيلي ومستوطنون بالضفة، بما فيها القدس الشرقية، ما لا يقل عن 1047 فلسطينيا، وأصابوا نحو 10 آلاف و300، إضافة لاعتقال أكثر من 19 ألفا بينهم 400 طفل.
ومنذ 7 أكتوبر/ تشرين الأول 2023، ترتكب إسرائيل بدعم أمريكي إبادة جماعية في غزة، خلّفت 66 ألفا و225 قتيلا، و168 ألفا و938 جريحا، معظمهم أطفال ونساء.





شارك برأيك
الجيش الإسرائيلي يصيب بالرصاص الحي فلسطينيا قرب رام الله