أكد مسؤول القوات البحرية في الجيش الإيراني، الأدميرال شهرام إيراني، أن أمن طهران "خط أحمر" وأن أي معتد سيواجه "ردا ساحقا وحاسما ومناسبا".
وقال الأدميرال، وفق وكالة "إرنا"، إن القوات البحرية الإيرانية "مستعدة للدفاع الشامل عن المصالح الوطنية وعزة وإيران"، مشددا على أن "القوات المسلحة راهنت، في حرب الـ 12 يوما الأخيرة، على أن أمن هذا الوطن خط أحمر بالنسبة للشعب، وأن أي معتد سيواجه برد ساحق".
أمن هذا الوطن خط أحمر بالنسبة للشعب، وأن أي معتد سيواجه برد ساحق.
وأشار إيراني إلى أن "ذكرى أسبوع الدفاع المقدس ترمز إلى صمود أمة لم تنحنِ أمام الظلم، وجادت بأرواحها دفاعا عن الدين والوطن والكرامة الإنسانية"، مؤكدا أن "القوات المسلحة الإيرانية ستحافظ على جهوزيتها القتالية وتُعززها للدفاع الشامل عن ثغور الوطن البرية والبحرية والجوية وعن العقيدة".





شارك برأيك
مسؤول عسكري إيراني: أمن طهران "خط أحمر" وأي عدوان سيقابل برد ساحق