قتل الجيش الإسرائيلي 42 فلسطينيا بقطاع غزة، منذ فجر الأربعاء، بينهم 32 بمدينة غزة التي يسعى لاحتلالها وتهجير مواطنيها.
وأصيب عشرات آخرون بالقصف الجوي والمدفعي الذي ينفذه الجيش ضمن الإبادة الجماعية التي يرتكبها منذ عامين بقطاع غزة.
إسرائيل ترتكب إبادة جماعية في غزة منذ عامين، حيث سقط عشرات الضحايا بين قتيل وجريح.
وبحسب شهود عيان ومصادر طبية، استهدفت الغارات الإسرائيلية مراكز إيواء وخيام نزوح ومنازل وتجمعات مدنية، ما أسفر عن سقوط عشرات الضحايا.





شارك برأيك
بينهم أطفال.. إسرائيل تقتل 42 فلسطينيا بقطاع غزة الأربعاء