أعربت وزارة خارجية الاحتلال عن 'حزنها' إزاء رفض ممثلي 'أسطول الصمود' لاقتراحها بنقل المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة عبر ميناء أسدود، بدلاً من التوجه مباشرة إلى القطاع المحاصر.
واتهمت خارجية الكيان الجهة المنظمة للأسطول بـ'الإصرار على انتهاج مسار عنيف ورفض اقتراحها بنقل أي مساعدات على متنه إلى قطاع غزة عبر ميناء عسقلان بشكل منسق وسلمي'.
الاحتلال ستتخذ الإجراءات اللازمة لمنع الأسطول من دخول ما وصفته بـ'منطقة القتال'.
وفي تصعيد للغة التهديد، حذرت الخارجية من أنها ستتخذ 'الإجراءات اللازمة' لمنع الأسطول من دخول ما وصفته بـ'منطقة القتال'، إذا ما استمر رفضه لاقتراح الكيان.





شارك برأيك
الاحتلال تهدد "اسطول الصمود" وتلوح بمنعه من دخول غزة