أعلنت "كتائب القسام"، الثلاثاء، قتل وإصابة عسكريين إسرائيليين بعد الإغارة عليهم والاشتباك معهم، واستهداف دبابة بهجوم ثان في مدينة غزة.
جاء ذلك في بيانين صدرا عن "كتائب القسام"، بشأن عمليات نفذها مقاتلوها الاثنين، في محاور تقدم الجيش الإسرائيلي في غزة.
الكتائب تمكنت من الإغارة على تجمع لجنود وآليات العدو والاشتباك معهم من المسافة صفر.
وأفاد البيان بأن المقاتلين تمكنوا الاثنين من "الإغارة على تجمع لجنود وآليات العدو والاشتباك معهم من المسافة صفر".





شارك برأيك
"القسام": مقتل وإصابة جنود إسرائيليين واستهداف دبابة بغزة