فلسطين

الإثنين 22 سبتمبر 2025 5:20 مساءً - بتوقيت القدس

الثاني اليوم.. إصابة ضابط إسرائيلي باشتباكات في غزة

أعلن الجيش الإسرائيلي، الاثنين، إصابة ضابط من لواء 'جفعاتي' بجروح خطيرة خلال اشتباك مع مقاتلين فلسطينيين بمدينة غزة.

وقال الجيش الإسرائيلي في بيان: 'خلال القتال في مدينة غزة، رصدت قوات من الجيش بسرعة خلية من المسلحين (مقاتلين فلسطينيين) الذين أطلقوا النار باتجاهها'.

وأكد أن 'ضابطا من كتيبة شاكيد في لواء جفعاتي أصيب بجروح خطيرة خلال الاشتباك، وتم إجلاؤه لتلقي العلاج في المستشفى'.

وفي وقت سابق الاثنين، أعلن الجيش الإسرائيلي إصابة ضابط برصاص فلسطينيين شمال قطاع غزة.

وقتلت 910 جنود إسرائيليين منذ 7 أكتوبر/تشرين الأول 2023، بينهم 464 بمعارك، وفق معطيات الجيش الإسرائيلي.

كما أصيب 6271 عسكريا إسرائيليا منذ بداية الإبادة، بينهم 2916 منذ بداية المعارك، وفق المصدر نفسه.

ورغم الإبادة المستمرة، تعلن فصائل فلسطينية في غزة بوتيرة شبه يومية قتل وإصابة عسكريين وتدمير آليات للجيش، عبر عمليات توثق بعضها بصور وفيديوهات.

ومنذ 7 أكتوبر 2023 ترتكب إسرائيل - بدعم أمريكي - إبادة جماعية بغزة، خلّفت 65 ألفا و344 قتيلا و166 ألفا و795 مصابا، معظمهم أطفال ونساء.

دلالات

شارك برأيك

الثاني اليوم.. إصابة ضابط إسرائيلي باشتباكات في غزة

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.