أقلام وأراء

الأربعاء 13 ديسمبر 2023 9:56 صباحًا - بتوقيت القدس

الفيتو الأمريكي اجرام

لا اعرف كيف اعبر عن اسنكاري لرفض الولايات المتحدة الأميريكية قرار مجلس الأمن بوقف إطلاق النار حالاً ، وايقاف المجزرة البشرية في غزة !


ان رفض الولايات المتحدة لهذا القرار ، يجعل اميركا شريكة في مجازر الحرب في غزة ! انها بهذا الرفض تبرهن انها شريكة في قتل الاطفال والنساء والرجال ... وجميع الشهداء من ابناء غزة ، لا بل انها شريكة في قتل كل ضحايا الحرب التي تشتعل نيرانها منذ السابع من تشرين الأول الماضي ، على كل الجبهات وجميع المحاربين.


ادعو دول العالم ان تقف وقفة واحدة للتنديد بموقف اميركا الاجرامي ، والسعي بكل الوسائل للوصول الى هدنة طويلة ، تكون مقدمة لوقف الى الحرب ، ولرسم طريق ومسيرة فعالة للتوصل الى سلام هو الخير الاكبر والوحيد لجميع سكان الارض المقدسة ! لا بل هو مفتاح سلام الشرق الاوسط وسلام العالم !


واوجه هذا النداء الى الرئيس بايدن بالذات ، والى ضميره المسيحي والانساني ، طالباً منه ان يضم صوته الى اصوات دول العالم ! لا بل اطلب منه ان يكون قائد مسيرة السلام في الأرض المقدسة ، وفي الشرق ، وفي العالم ! سجل اسمك في التاريخ : صانع السلام في الأرض المقدسة !


واطلق نداءً روحياً ، كنسياً، عربياً ، مسيحياً ، إنسانياً ، واتوسل الى جميع دول العالم ان تقدم للأرض المقدسة هدية الميلاد ! هدية المحبة ! وهدية السلام ! .... لكي تسمع في قلوب وضمائر أبناء الأرض المقدسة ، لا بل في ارجاء العالم باسره أنشودة السلام ، انشودة الميلاد الخالدة !


المجد لله في العلى وعلى الأرض السلام وفي الناس المسرة .

دلالات

شارك برأيك

الفيتو الأمريكي اجرام

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.