كهرباء القدس وإنجاز فلسطين تختتم البرنامج التطوعي أنا صاحب مشروعي بمشاركة 120 طالبة

القدس - "القدس" دوت كوم - ضمن مسؤوليتها المجتمعية تجاه المؤسسات التعليمية في مدينة القدس، اختتمت شركة كهرباء محافظة القدس ومؤسسة انجاز فلسطين، البرنامج التطوعي التعليمي بعنوان "أنا صاحب مشروعي" في عدة مدارس مقدسية، وذلك بمشاركة نحو 120 طالبة.

ويهدف البرنامج التطوعي "أنا صاحب مشروعي" إلى تلبية احتياجات الطلبة المتنوعة عن طريق جلسات تعلم مشوقة، وإثرائهم بالمعلومات والأنشطة والفعاليات التجريبية والتطبيقية، هذا إضافة إلى تدريبهم في كيفية إعداد المشاريع وإدارتها.

وعبر مساعد المدير العام للشؤون الإدارية م. هاني غوشة عن سعادته بالمشاركة في هذا البرنامج التطوعي، مؤكداً أن هذه المساهمة من كهرباء القدس تندرج في إطار المسؤولية المجتمعية التي تضطلع بها الشركة تجاه المؤسسات التعليمية في مدينة القدس لخلق جيل قادر على التفكير والإبداع.

وأضاف غوشة بأن كهرباء القدس تخصص جزءاً من ميزانية المسؤولية الاجتماعية للتعليم والشباب والابداع إيماناً منها بإمكانيات الطلبة الذين يملكون طاقات إبداعية في ابتكار حلول خلاقة للمشكلات اليومية التي تعترضهم.

وثمن غوشة جهود مؤسسة إنجاز فلسطين في التخطيط لمثل هذا المشاريع الهادفة التي من شأنها أن تنمي الحس الإدراكي لأبنائنا الطلبة في التفكير والإبداع، والمساهمة في إعدادهم على ابتكار منتج أو خدمة معينة ضمن البرامج المميزة التي تطرحها المؤسسة.

ومثل شركة كهرباء محافظة القدس في البرنامج التطوعي"أنا صاحب مشروعي" كلا من محمد حمايل موظف العلاقات العامة، ومجد رصاص من الموارد البشرية، وماجدة الشاويش فرع القدس، ومهند منير من دائرة أنظمة وتكنولوجيا المعلومات.