المهندس نسيبة يتضامن مع جمعية الشبان المسيحية في القدس

القدس"القدس"دوت كوم - استقبل بيتر ناصر سكرتير عام جمعية الشبان المسيحية في القدس المهندس ورجل الاعمال سامر نسيبة الذي جاء متضامنا مع المؤسسة العريقة التي تعاني من أزمة مالية خانقة قد تضطرها لاغلاق ابواب الدائرة الرياضية فيها لفترة من الوقت ريثما تبحث عن مصادر دخل وتمويل تمكنها من اعادة هيكلتها من جديد حتى تتمكن من تغطية العجز المالي الذي وصل الى مبالغ كبيرة تهدد استمرار المؤسسة المقدسية العريقة والفاعلة رياضيا واجتماعيا .

ونقل المهندس نسيبة حرص المجتمع المقدسي بكافة شرائحه على ضرورة الحفاظ على المؤسسة العريقة التي تشكل احد الرموز المقدسية الرياضية والاجتماعية في البلد وما لها من دور حيوي في تكريس معاني الانتماء ووحدة الجسد الفلسطيني والمقدسي بما انجزته خلال مسيرتها الحافلة بالعطاء في عكس صورة حضارية مشعة عن الشعب الفلسطيني في كافة المحافل المحلية والدولية .

وتمنى نسيبة لجمعية الشبان المسيحية ان تتجاوز هذه الازمة باسرع وقت ممكن وتعود اكثر قوة وصلابة وعطاء في الحفاظ على هوية القدس وتراثها الانساني الاصيل .

من ناحيته أكد السكرتير العام بيتر ناصر ان هذا الصرح المقدسي الكبير سيبقى شامخا وهو "ليس للبيع" بأي شكل من الاشكال ، وهو الذي عاش فيه جده ووالده وعمه وسيمضي برسالتهم للحفاظ على هذا الصرح واعادة الهيبة له وتقديم أفضل الخجمات للمجتمع المقدسي على الصعيد الرياضي والشابي والعائلي والمجتمعي.