بنك القاهرة عمان يعلن عن افتتاح فرعه الجديد في مدينة القدس

رام الله - "القدس" دوت كوم - أعلن بنك القاهرة عمان رسمياً، عن افتتاحه الفرع الجديد له في حي ضاحية البريد في مدينة القدس.

جاء ذلك في خطوة من جانب البنك للتوسع في خدمة قاعدة عملائه التي تشهد نمواً مستمراً في محافظات الوطن.

و قد باشر الفرع الجديد العمل يوم الخميس الماضي في ضاحية البريد في بيت حنينا، والتي تعتبر منطقة حيوية تتسم بسهولة الوصول اليها وكثافة الحركة.

يسعى البنك من خلال افتتاح فرعه في ضاحية البريد الى تمكين عملائه من الحصول على الخدمات المصرفية المتنوعة بيسر وسهولة ودون الحاجة لتحمل مشاق اجتياز الحواجز .

وفي اطار استراتيجية البنك لتقديم خدماته المصرفية لعملائه في كافة أماكن تواجدهم، فان منطقة ضاحية البريد ستمكن البنك من الوصول الى سكان القدس، والعمل على تلبية احتياجاتهم المالية والمصرفية التي دأب البنك على إيجاد أفضل السبل لتوفيرها لسكان المدينة.

سيتميز الفرع بتقديم باقة من الخدمات المصرفية لتمويل الشركات وأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة، تستهدف مختلف القطاعات الاقتصادية من خلال تقديم كافة أنواع التسهيلات في القروض، والجاري مدين، وتمويل التجارة الخارجية،و تمويل مشاريع الطاقة المتجددة، وكفاءة الطاقة من خلال برامج اقراض متخصصة وبشروط منافسة.

إضافة الى خدماته المميزة للافراد والتي توفر للعملاء الحصول على التمويل الشخصي وتمويل شراء المنازل والسيارات وبطاقات ماستر كارد الائتمانية.

وكغيره من فروع البنك، يتميز الفرع الجديد بحلته التي تعكس طابعه العصري في تقديم الخدمات المصرفية، حيث تخصص إدارة البنك كادراً مؤهلاً من موظفيها لإدارة الفرع والإشراف عليه.

وبهذا الافتتاح، يصبح عدد فروع بنك القاهرة عمان 22 فرعاً في الضفة الغربية وقطاع غزة.

يذكر أن بنك القاهرة عمان يقدم لعملائه مجموعة متنوعة من الخدمات المصرفية المبتكرة التي تناسب كافة شرائح العملاء وتلبي كافة احتياجاتهم المصرفية والمالية والاستثمارية.