رياضة

السّبت 22 أكتوبر 2022 7:25 صباحًا - بتوقيت القدس

إصابة الحكم السدودي برأسه يوقف مباراة رفح وخانيونس ونتيجة سلبية لمباريات مختلفة


غزة- أحمد المشهراوي - انتهت مباراة شباب رفح- حامل اللقب ومضيفه شباب خانيونس, بصورة غير طبيعية عقب إصابة الحكم المساعد محمد السدودي وإصابته بصورة مباشرة وبليغة في رأسه نتيجة إلقاء الجماهير الحجارة والزجاجات الفارغة، وشباب رفح متقدماً على شباب خانيونس بنتيجة 3-2 في الدقيقة 75 من المباراة قبل نهايتها بنحو 15 دقيقة من صافرة الحكم، وهو ما اضطر حكم الساحة عاهد اهد المصري لإنهاء المباراة بشكل غير طبيعي.


وستنظر لجنة الانضباط في النتيجة النهائية بناء على تقرير حكم الساحة ومساعديه ومراقب المباراة.


وأقيمت المباراة على ملعب خانيونس البلديّ في الدوري العامّ الممتاز، في افتتاح الجولة السابعة للموسم الكرويّ الجديد 2022-2023. ويحتل شباب رفح القمة برصيد 17 نقطة، وبقي خانيونس في المركز الثامن برصيد 6 نقاط. تقدم جاءت المباراة ماراثونية منذ بدايتها شباب خانيونس عبر رأفت البردويل في الدقيقة 45، وتعادل وليد ابو دان لرفح في الدقيقة 45+3، وتقدم خانيونس مرة أخرى في الدقيقة 51 عبر محمد أبو موسى في الدقيقة 51، وتعادل أبو دان من جديد في الدقيقة 56، ليعزز مؤمن البواب تقدم البطل رفح في الدقيقة 60، قبل أن تتوقف في هذا الحدث المؤسف.


وفي لقاء آخر، في الدرجة الممتازة  تعادل اتحاد الشجاعية وغزة الرياضيّ على ملعب اليرموك البلديّ، ورفع الشجاعية رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثالث, وبات رصيد الرياضي 5 نقاط في المركز العاشر.


الدرجة الأوّلى

وفي الدرجة الأوّلى في افتتاح الأسبوع السابع، تعادل المجمع الإسلاميّ وضيفه خدمات البريج سلباً على ملعب فلسطين الدوليّ،  ورفع البريج رصيده 14 نقطة ثالثاً، والمجمع إلى المركز 5 نقاط عاشراً.

وفي لقاء آخر، تعادل أهلي النصيرات وخدمات الشاطئ سلباً على ملعب الشهيد محمد، وبقي الشاطئ في المركز الرابع برصيد 12 نقطة، وأهلي النصيرات في المركز الخامس برصيد 10 نقاط.


الدرجة الثّانية

وفي الدرجة الثّانية في فرع غزة والشمال، في افتتاح الأسبوع السابع، اكتسح الرضوان جاره اليرموك برصيد 5-2، على ملعب بيت حانون البلدي، سجل الخماسية محمد الحديدي- ثنائية 36، و66، ويحيى صلاح 78، وأحمد عبيد- ثنائية 85، و78، ولليرموك محمد عيسى 83، وأحمد بكر 89.

وبذلك رفع الرضوان رصيده إلى في الصدارة إلى 13 نقطة، وبقي اليرموك في المركز الرابع برصيد 7 نقاط.

وفي لقاء آخر، في الأسبوع السابع في فرع الوسطى والجنوب، فاز شباب معن على القادسية، بنتيجة 5-2  على ملعب رفح البلدي، سجل لمعن محمد حسين- ثنائية 63، و68، وصبحي زعرب 85، وللقادسية إبراهيم أبو شقفة 62، ومحمود أبو الغول 79. ورفع معن رصيده 12 نقطة في الصدارة، وبقي القادسية في المركز التاسع- الأخير برصيد نقطة وحيدة.


مباريات السبت

ويلتقي اليوم السبت بالدرجة الممتازة اتحاد بيت حانون البلديّ والصداقة، وفي الدرجة الأوّلى، الأمل وخدمات خانيونس على ملعب خانيونس البلديّ، والأهلي الفلسطينيّ وبيت حانون الأهلي على ملعب اليرموك البلديّ، وفي الدرجة الثانية لفرع غزة والشمال، يلتقي شباب المغراقة وخدمات جباليا على ملعب فلسطين الدوليّ، وفي فرع الوسطى والجنوب يلتقي الاستقلال والصلاح على ملعب رفح البلديّ، وخدمات المغازي واتحاد دير البلح على ملعب الشهيد محمد.

دلالات

شارك برأيك على إصابة الحكم السدودي برأسه يوقف مباراة رفح وخانيونس ونتيجة سلبية لمباريات مختلفة

شارك دون الحاجة الى التسجيل.

يرجى التعليق باللغة العربية.

فريق عمل القدس دوت كوم

مشاركات القراء

إشترك الآن النشرة البريدية آخر الأخبار من القدس دوت كوم
By signing up, you agree to our Privacy Policy
طقس القدس

السّبت

4- 10

الأحد

3- 9

الإثنين

2- 7
أسعار العملات
  • دولار أمريكي / شيكل شراء 3.44 بيع 3.43
  • دينار أردني / شيكل شراء 4.84 بيع 4.83
  • يورو / شيكل شراء 3.71 بيع 3.69

السّبت 04 فبراير 2023 7:14 صباحًا

الأكثر قراءة

الأكثر تعليقاً