رياضة

الأربعاء 02 نوفمبر 2022 10:31 صباحًا - بتوقيت القدس

بعثة قدامى نادي برشلونة تصل فلسطين

وصلت مساء اليوم الثلاثاء، بعثة قدامى لاعبي برشلونة الى فلسطين، واستقرت في مدينة بيت ساحور، تلبية لدعوة وجهت لهم من قبل نادي ارثوذكسي ثقافي بيت ساحور، لإجراء مقابلة ودية مع نظرائهم في بيت ساحور. 

وتتكون بعثة برشلونة من 27 شخصا منهم 18 لاعبا بالإضافة الى اداريين واعلاميين، ومن المقرر ان تقام مباراة تجمع قدامى ارثوذكسي ثقافي بيت ساحور وبرشلونه، يوم الجمعة على استاد الخضر الساعة 3 عصرا، كما ستزور البعثة بعض المواقع والاماكن التاريخية والدينية في بيت لحم واريحا والقدس.

واكد رئيس النادي الأرثوذكسي، ان الزيارة تحمل معها الكثير من المفاهيم الرياضية والثقافية والاجتماعية والسياحية، بهدف نقل رسالة شعبنا الفلسطيني، وأن على هذه الأرض شعب قابل للحياة وله الحق ان يعيش بحرية واستقلال في ظل دولته المستقلة وعاصمتها القدس.

 

وقال رئيس رابطة ومؤسسة قدامى لاعي نادي برشلونة رامون الفونسيدا، ان هدف زيارة فلسطين وبيت لحم هو السعي لتقريب العلاقات بين البلدين والشعبين الى جانب السعي تعميم مفاهيم نادي برشلونة للأطفال والرياضيين الفلسطينيين.

وأضاف "نحن هنا لأننا نريد التعرف أكثر على الفلسطينيين على واقعهم وعلى واقع الرياضة الفلسطينية مع التأكيد على التعاون في المستقبل بين نادي برشلونة ولاعبيه خصوصا قدامى اللاعبين، وبين الأندية واللاعبين الفلسطينيين.

وحول مشاعره من وجوه بفلسطين قال "ان وجودهم جميعا اليوم يعطيهم شعورا بالراحة والارتياح، ونحن نؤمن بانه لا بد للفلسطينيين من العيش بدولتهم كباقي شعوب العالم".

من جهته قال مدير العلاقات الدولية في رابطة قدامى لاعبي برشلونة ايسياس بريت، الذي عمل مع إدارة نادي ارثوذكسي بيت ساحور على ترتيب الزيارة، إن هذه الزيارة لقدامى اللاعبين الذين لعبوا في الفريق الأول منذ سنوات وكانوا نجوم للفريق وغيره من الأندية الاسبانية، هدفها التعرف على الأراضي المقدسة وللتعرف على الفرق الفلسطينية وهي مناسبة مهمة جدا للتعرف والتعاون مستقبلا.

وأضاف ان الأوضاع في فلسطين صعبة، وجودنا هنا هو للمساهمة في تعزيز السلام والدعم للشعب الفلسطيني حتى يكون قادرا على العيش ببلده بسلام، مشيرا إلى أن الرياضة وكرة القدم كانت عاملا في تعزيز السلام والتقارب بين الشعوب، حيث نهدف لتعزيز علاقاتنا مع الشعب الفلسطيني.


دلالات

شارك برأيك على بعثة قدامى نادي برشلونة تصل فلسطين

شارك دون الحاجة الى التسجيل.

يرجى التعليق باللغة العربية.

فريق عمل القدس دوت كوم

مشاركات القراء

إشترك الآن النشرة البريدية آخر الأخبار من القدس دوت كوم
By signing up, you agree to our Privacy Policy
طقس القدس

السّبت

4- 10

الأحد

3- 9

الإثنين

2- 7
أسعار العملات
  • دولار أمريكي / شيكل شراء 3.44 بيع 3.43
  • دينار أردني / شيكل شراء 4.84 بيع 4.83
  • يورو / شيكل شراء 3.71 بيع 3.69

السّبت 04 فبراير 2023 7:14 صباحًا

الأكثر قراءة

الأكثر تعليقاً