رياضة

الإثنين 24 أكتوبر 2022 9:04 صباحًا - بتوقيت القدس

الهلال يسطع في سماء الزوايدة ونماء يتنفس الصعداء في رحاب الأقصى التفاح يتألق أمام الزيتون وتعادل رفح وجباليا


غزة- أحمد المشهراوي - حقق نادي الهلال الفلسطينيّ فوزاً غالياً وثميناً على مضيفه نادي شباب الزوايدة القادم الجديد للأضواء بنتيجة 3-صفر على ملعب الشهيد محمّد، ضمن مباريات الجول السابعة لبطولة الدوري العامّ الممتاز للموسم الكرويّ الجديد 2022-2023، سجلها المهاجم أحمد لبد في الدقيقة 17، والنجم محمد عبيد- ثنائية في الدقيقتين 38، و60. وبذلك تقدم الهلال إلى المركز الثالث برصيد 12 نقطة، وبقي الزوايدة متذيلاً في المركز الـ12، الأخير برصيد 3 نقاط من 3 تعادلات.


حكم اللقاء: فايز عمران للساحة، وساعده أحمد شبير، ومرسيل أبو شدق، ومحمود أبو مصطفى رابعاً.


وفي لقاء آخر، وقع خدمات رفح في فخ التعادل السلبي مع مضيفه شباب جباليا على الملعب البلديّ بيت حانون، ليتقدم رفح نحو الصدارة برصيد 15 نقطة، وشباب جباليا إلى المركز الخامس برصيد 11 نقطة.


الدرجة الأوّلى

وفي الدرجة الأوّلى، ضمن الأسبوع السابع، عاد جمعية نماء إلى أجواء الانتصارات، وفاز على الأقصى بنتيجة 3-صفر ملعب النصيرات البلديّ، وهذا الانتصار الأوّل للفريق الذي غاب عنه في الجولات الثلاثة الأخيرة عقب تولّى المدير الفني الجديد بسّام ابو الصادق بمساعدة المدرب عليان الزيتونية خلفاً للمدرب غسّن البلعاوي. سجل الثلاثية، أسامة عيد في الدقيقة 5، ومروان شيخ العيد في الدقيقة 65، وعاهد أبو مراحيل في الدقيقة 79. وبذلك رفع نماء رصيده إلى المركز الخامس برصيد 11 نقطة، وبقي الأقصى في المركز الـ11، قبل الأخير، برصيد 4 نقاط. حكم اللقاء: محمود جرغون للساحة، وساعده عدنان حنيدق، ونادر أبو هجرس،  خالد أبو الخير رابعاً، ونائل أبو مراقب المباراة، ومحمود الجيش مقيم للحكام.

في لقاء آخر، فاز بيت لاهيا على مضيفه الجلاء، بنتيجة 2-1 على ملعب فلسطين الدوليّ، تقدم الجلاء عبر

إبراهيم أبو سيف في الدقيقة 63، ورد الضيف بهدفي إبراهيم شاهين في الدقيقة 76، وفضل أبو ريالة في الدقيقة 85. وبذلك رفع بيت لاهيا رصيده إلى 8 نقاط في المركز الثامن، وبقي الجلاء برصيده نقطتان في المركز الـ12، الأخير. حكم اللقاء: عبد السلام أبو سليسل للساحة، وساعده عبد الرحمن زقوت، ومحمود أبو زر، ومحمد النبريص، ومحمود مسعود مراقب المباراة، وسعيد محسن مقيم الحكام.

 

الدرجة الثّانية

وفي الدرجة الثانية، في الأسبوع السابع، في فرع غزة والشمال، فاز التفاح على الزيتون بنتيجة 2-1 على ملعب اليرموك البلديّ، سجلهما إسماعيل أبو دان- ثنائية في الدقيقة  45، 80، وللزيتون محمد عبد اللطيف موسى في الدقيقة 95. حكم اللقاء: إبراهيم الدعالسة، ومحمد أبو شعبان، وفايز أبو عشيبة، ويوسف قشطة، وخالد عفانة مراقب المباراة، وحسام الحرازين مقيم المباراة.

مباريات الاثنين

يلتقي اليوم الاثنين في الدرجة الممتازة خدمات النصيرات واتحاد خانيونس على ملعب الشهيد محمد، وفي الدرجة الثانية لفرع الوسطى والجنوب يلتقي الرباط وخدمات دير البلح على ملعب النصيرات البلديّ.

دلالات

شارك برأيك على الهلال يسطع في سماء الزوايدة ونماء يتنفس الصعداء في رحاب الأقصى التفاح يتألق أمام الزيتون وتعادل رفح وجباليا

شارك دون الحاجة الى التسجيل.

يرجى التعليق باللغة العربية.

فريق عمل القدس دوت كوم

مشاركات القراء

إشترك الآن النشرة البريدية آخر الأخبار من القدس دوت كوم
By signing up, you agree to our Privacy Policy
طقس القدس

الأربعاء

8- 16

الخميس

8- 16

الجمعة

9- 17
أسعار العملات
  • دولار أمريكي / شيكل شراء 3.39 بيع 3.41
  • دينار أردني / شيكل شراء 4.79 بيع 4.81
  • يورو / شيكل شراء 3.69 بيع 3.71

الجمعة 27 يناير 2023 7:47 صباحًا

الأكثر قراءة

الأكثر تعليقاً