رياضة

الجمعة 21 أكتوبر 2022 10:35 مساءً - بتوقيت القدس

دوري المحترفين: "الظاهرية" يعزّز صدارته بفوز سهل على "واد النيص"

عزّز "شباب الظاهرية" صدارته لدوري المحترفين لكرة القدم، بفوزه اليوم الجمعة، على "ترجي واد النيص" بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على استاد الخضر جنوب بيت لحم، بافتتاح مباريات الأسبوع السابع من الدوري.


وافتتح أنس بني عودة التسجيل للظاهرية في الدقيقة 22، وأضاف علي عدوي الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الأول. وفي الشوط الثاني، أضاف أحمد ماهر الهدف الثالث في الدقيقة 70.


ورفع "شباب الظاهرية" رصيده إلى 16 نقطة في الصدارة، في حين تجمد رصيد "ترجي واد النيص" عند 8 نقاط في المركز السابع مؤقتا.


وعلى استاد هواري بومدين في بلدة دورا جنوب الخليل، حقق "جبل المكبر" فوزا عريضا على "أهلي الخليل" برباعية نظيفة.


وافتتح "المكبر" التسجيل في الدقيقة 12 عبر مصعب أبو سالم، وأضاف رامي مسالمة الهدف الثاني في الدقيقة 40، قبل أن يسجّل أحمد أبو خديجة ثنائية في غضون 6 دقائق في الدقيقتين 64 و70. وأهدر خلدون الحلمان ضربة جزاء احتسبت للأهلي في الدقيقة 83. وشهدت المباراة طرد مراد أبو ميزر من "أهلي الخليل" في الدقيقة 53.


وبهذه النتيجة، رفع "جبل المكبر" رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثالث مؤقتا، في حين تجمد رصيد "أهلي الخليل" عند 6 نقاط في المركز التاسع.


وعلى نفس الاستاد، قلب "شباب الخليل" تأخره أمام "شباب السموع" بهدف إلى فوز بخمسة أهداف.


وافتتح "السموع" التسجيل في الدقيقة الثانية عن طريق محمد قيسية، وعادل "شباب الخليل" النتيجة سريعا بعد دقيقتين عن طريق محمد يامين، وعاد نفس اللاعب وسجل هدف التقدم في الدقيقة 28، وأضاف تامر صيام الهدف الثالث في الدقيقة 35، لينتهي الشوط الأول بتقدم "ِشباب الخليل" بثلاثة أهداف مقابل هدف.


وفي الشوط الثاني، واصل "شباب الخليل" مده الهجومي، ونجح في تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 67 عن طريق محمود أبو وردة، قبل أن يختتم موسى ترابين مهرجان الأهداف في الدقيقة 87 من ضربة جزاء.


ورفع "شباب الخليل" رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثاني، وبفارق نقطة عن المتصدر "الظاهرية"، في حين تجمد رصيد "السموع" عند 4 نقاط في المركز العاشر.

وتتواصل مباريات الأسبوع السابع، يوم غد السبت، حيث يلتقي "مؤسسة البيرة" مع "ثقافي طولكرم"، و"شباب الأمعري" مع "هلال القدس"، على استاد الشهيد فيصل الحسيني في بلدة الرام شمال القدس المحتلة، كما يواجه "إسلامي قلقيلية" "مركز بلاطة" على استاد الجامعة العربية الأمريكية في جنين.

دلالات

شارك برأيك على دوري المحترفين: "الظاهرية" يعزّز صدارته بفوز سهل على "واد النيص"

شارك دون الحاجة الى التسجيل.

يرجى التعليق باللغة العربية.

فريق عمل القدس دوت كوم

مشاركات القراء

إشترك الآن النشرة البريدية آخر الأخبار من القدس دوت كوم
By signing up, you agree to our Privacy Policy
طقس القدس

الأربعاء

8- 16

الخميس

8- 16

الجمعة

9- 17
أسعار العملات
  • دولار أمريكي / شيكل شراء 3.39 بيع 3.41
  • دينار أردني / شيكل شراء 4.79 بيع 4.81
  • يورو / شيكل شراء 3.69 بيع 3.71

الجمعة 27 يناير 2023 7:47 صباحًا

الأكثر قراءة

الأكثر تعليقاً