اقتصاد

الخميس 01 ديسمبر 2022 12:23 مساءً - بتوقيت القدس

البنك الإسلامي الفلسطيني الراعي الاستراتيجي لمعرض فلسطين العقاري 2022

برعاية استراتيجية من البنك الإسلامي الفلسطيني انطلقت فعاليات معرض فلسطين العقاري 2022 في فندق الميلينيوم بمدينة رام الله بمشاركة عشرات الشركات العاملة في مجال التطوير العقاري محلياً ودولياً.


وانطلقت فعاليات المعرض بمشاركة دولة رئيس الوزراء د. محمد اشتية إلى جانب حضور مؤسساتي ورسمي واسع، فيما حضر من جانب البنك الإسلامي الفلسطيني مساعدا المدير العام زايد شقير وحاتم عرينات ومدير منطقة الوسط عبد الله المساعيد وعدد من مدراء الدوائر والفروع والمكاتب.


وقدم البنك من خلال جناحه الخاص في المعرض عروضاً خاصة للزوار في مجالات البطاقات والتمويلات العقارية وغيرها من الخدمات والمنتجات المصرفية الأخرى.


وفي تعليقه على رعاية البنك للمعرض قال مدير عام البنك الإسلامي الفلسطيني د. عماد السعدي إن معرض فلسطين العقاري 2022 يعتبر الحدث الأبرز سنوياً في فلسطين في مجال التطوير العقاري ويسهم بشكل كبير في تنشيط الحركة العقارية ويشكل فرصة لتعريف المواطنين على أبرز المشاريع القائمة ومزاياها المختلفة والخيارات المتاحة أمامهم لتملك العقار الذي يناسبهم.


وأوضح السعدي أن الهدف الأساسي من رعاية البنك للمعارض والمهرجانات المختلفة هو تقديم الدعم لها، والمساهمة في إنجاحها لما لها من أهمية في تحريك عجلة الاقتصاد وتنمية القطاعات المختلفة.


وأضاف السعدي:” انطلاقاً من أهمية المشاركة في هذه الفعاليات والمؤتمرات قدم البنك خلال العام الحالي رعايته للعديد من المعارض والمهرجانات على مستوى الوطن مثل مهرجان جنين للتسوق 2022 ومهرجان نابلس للتسوق 2022 ومهرجان صيف تشامبيونز للتسوق 2022 في غزة ومعرض فلسطين الغذائي في بيت لحم".


ويُنَظم معرض فلسطين العقاري 2022 من قبل اتحاد المطورين العقاريين وشركتي ايفنتف للعلاقات العامة ويو تي سي للاستثمار والعقار.


وتتمحور رسالة ورؤية البنك الإسلامي الفلسطيني في تقديم الحلول المصرفية النوعية والعصرية الشاملة وفقاً لأحكام الشريعة الإسلامية والاستثمار بمنظور تكنولوجي متطور، كما يضع استراتيجيةً مدروسةً للمضي في عملية التحول الرقمي أثمرت عن إطلاق خدمات رقمية رائدة مثل مركز الاتصال الرقمي الذي يعمل على مدار 24 ساعة، وخدمات إسلامي أونلاين وإسلامي موبايل التي تقدم باقة مميزة من الخدمات المصرفية من خلال بيئة سهلة وآمنة تعزز التجربة الرقمية للعملاء من الأفراد والشركات، كما حصل البنك مؤخرا على جائزة أفضل مصرف يقدم الخدمات والمنتجات المصرفية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية في فلسطين" للعام 2022 من قبل الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب ومجلته "The Banking Executive".


دلالات

شارك برأيك على البنك الإسلامي الفلسطيني الراعي الاستراتيجي لمعرض فلسطين العقاري 2022

شارك دون الحاجة الى التسجيل.

يرجى التعليق باللغة العربية.

فريق عمل القدس دوت كوم

مشاركات القراء

إشترك الآن النشرة البريدية آخر الأخبار من القدس دوت كوم
By signing up, you agree to our Privacy Policy
طقس القدس

الثّلاثاء

5- 10

الأربعاء

5- 8

الخميس

4- 9
أسعار العملات
  • دولار أمريكي / شيكل شراء 3.46 بيع 3.47
  • دينار أردني / شيكل شراء 4.87 بيع 4.89
  • يورو / شيكل شراء 3.75 بيع 3.76

الثّلاثاء 31 يناير 2023 7:11 صباحًا

الأكثر قراءة

الأكثر تعليقاً