رياضة

الإثنين 31 أكتوبر 2022 9:51 صباحًا - بتوقيت القدس

المصارع الفلسطيني ربيع خليل يثبث قدراته في الدوري الالماني للمصارعة ويواصل انتصاراته

القدس- وكالة بال سبورت/ يواصل بطل المصارعة الفلسطيني ربيع خليا المقيم في المانيا تسجيل الانتصارات والفوز المتتالي،  بالدور الالماني بين نادي  لونن والذي يلعب لحسابه ونادي هيرديكه على ارض لونن، حيث اقيمت البكولة يوم امس الاحد  بحضور عدد كبير من الجمهور من الطرفين. 

  الجمهور في هذه المواجهة كان عدده اكبر لأن الجميع يعلم بأن الذي يفوز في هذه المواجهة  يحتل المركز الأول في هذا الدور،  وكنا نحن كلاعبين العشرة في اوزان مختلفة نعلم بجدية هذه المواجهة. ونادي لونن شكّل استراتيجية اللاعبين في الأوزان المناسبة لكي نستطيع  هزيمة نادي هيرديكه. 

  يقول ربيع: كان علي ان اصارع ضد لاعب اسمه صادق ولكن لا اعرف جنسيته وكان هذا  اللاعب عنيف جدا لدرجة ان الحكم كان طوال فترة المواجهة ينبهه عدة مرات بعدم مسك الاصابع والضرب برأسه على رأسي وان يكف عن النقاش مع الحكم لان هذه الامور كلها ممنوعة بلعبة المصارعة، وفزت عليه بنتيجة فرق النقاط التي حصلت عليها. وللاسف ضربني مرة أخرى برأسه على رأسي والحكم انتبه الى هذا الفعل وكان ردة فعله هو أن طرد اللاعب صادق بكرت احمر من بساط المصارعة. وكان هذا اللاعب سيتسبب بخلاف بين الناديين الخصمين بسبب هذا الفعل الذي ارتكبه والذي لا داعي له خصوصا انه تسبب بخسارة ٥ نقاط التي حصلت عليها من بعد الطرد ولو كان سيطر على اعصابه كنت حصلت على ٣ نقاط فقط. 

   وبعد ان هدأت النفوس استمر اللعب وزملائي جمعوا نقاط تلو الأخرى وفزنا بهذه المواجهة بنتيجة ٢٨-١٥ لصالح نادي لونن.   

   اعضاء النادي والمدربين والفريق سعداء جدا بهذه النتيجة والفوز بهذا الشكل لاننا أظهرنا لانفسنا وللمنافسين كم ان نادي لونن قوي ومتماسك ونستحق ان نحتل المرتبة الاولى. 

   يضيف ربيع: انا مرتاح جدا بهذا النادي والادارة والمدربين راضون عن أدائي ومتفاهم جدا مع زملائي والذين معظمهم من دول مختلفة ولاعبين منتخب في رومانيا، وبلغاريا وتركيا وطبعا انا كفلسطيني. 

  وختم حديثه لشبكة ووكالة بال سبورت قائلا: من وجهة نظري عرف النادي كيف يجمعنا نحن المحترفين بلعبة المصارعة بفريق واحد لكي نحقق على هدف نادي لونن الا وهو الحصول على لقب بطل غرب المانيا للاندية وليس فقط لكي نحصل على رواتبنا والمكافآت المادية.

دلالات

شارك برأيك على المصارع الفلسطيني ربيع خليل يثبث قدراته في الدوري الالماني للمصارعة ويواصل انتصاراته

شارك دون الحاجة الى التسجيل.

يرجى التعليق باللغة العربية.

فريق عمل القدس دوت كوم

مشاركات القراء

إشترك الآن النشرة البريدية آخر الأخبار من القدس دوت كوم
By signing up, you agree to our Privacy Policy
طقس القدس

الأربعاء

8- 16

الخميس

8- 16

الجمعة

9- 17
أسعار العملات
  • دولار أمريكي / شيكل شراء 3.39 بيع 3.41
  • دينار أردني / شيكل شراء 4.79 بيع 4.81
  • يورو / شيكل شراء 3.69 بيع 3.71

الجمعة 27 يناير 2023 7:47 صباحًا

الأكثر قراءة

الأكثر تعليقاً