رياضة

الإثنين 31 أكتوبر 2022 9:53 صباحًا - بتوقيت القدس

رفح يستعيد الصدارة بعبور الرياضيّ وتعادل بيت حانون وخانيونس


غزة- أحمد المشهراوي - استعاد نادي شباب رفح صدارة الدوري العامّ الممتاز بفوزه المتوقع على ضيفه غزة الرياضيّ، بنتيجة 2-1  على ملعب رفح البلديّ، في ختام الجولة الثامنة في الدوري العامّ الممتاز للموسم الكروي 2022- 2023.


رغم أنّ الرياضيّ كان مبادراً بالتسجيل عبر تامر أبو فارس بالتسجيل للعميد في الدقيقة 12، إلّا أنّه استفز المضيف رفح الذي سجل هدفين عبر جمعة الهمص في الدقيقة 22، والنجم مؤمن البواب في الدقيقة 67.


وبذلك، رفع رفح رصيده إلى 17 نقطة في الصدارة، وتوقف رصيد الرياضي عند 5 نقاط في المركز الـ11، قبل الأخير. حكم اللقاء: خالد أبو الخير للساحة، ومحمد الغول، والدولي محمد خطاب، ويوسف بركات رابعًا.


وفي لقاء آخر، في الدرجة الممتازة، تعادل اتحاد بيت حانون وشباب خانيونس سلباً على ملعب بيت حانون البلديّ، ورفع خانيونس رصيده إلى 10 نقاط في المركز السابع متساوياً مع الصداقة، وبيت حانون إلى 8 نقاط في المركز التاسع. حكم اللقاء: الدوليون محمد أبو شهلا للساحة، وساعده محمود أبو حصيرة، وفادي السمهوري، وهاني مسمح رابعًا.


الدرجة الأوّلى

وفي الدرجة الأوّلى، في ختام الأسبوع الثامن تعادل المجمع الإسلاميّ والأمل سلباً على ملعب فلسطين الدوليّ، في دوري الدرجة الأولى، ورفض المجمع التقدم في المباراة والخروج فائزاً في مناسبتين، بعد أن أهدر ركلتي جزاء عبر محمد غباين في الدقيقة 17، الذي سدد الكرة في القائم، وأسامة عويضة في الدقيقة 70، أبعدها  حارس الأمل أحمد عليان. ورفع المجمع رصيده 6 نقاط في المركز العاشر، والأمل 8 نقاط في المركز التاسع. وفي لقاء آخر، في الدرجة الأوّلى، تعادل بيت لاهيا والأقصى سلباً على ملعب بيت لاهيا، ورفع بيت لاهيا رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثامن، وبقي الأقصى في المركز الـ11 قبل الأخير برصيد 5 نقاط.


الدرجة الثّانية

 وفي الدرجة الثانية فاز اتحاد دير البلح على الرُّباط، بنتيجة 3-1 على ملعب الشهيد محمد، سجلها محمّد المنايعة- ثنائية في الدقيقتين 6، و42، وعلاء أبو غيث في الدقيقة 37، وللرُّباط  محمّد الحواجري في 81. ورفع الاتحاد رصيده إلى 15 نقطة  في المركز الثالث متساوياً مع خدمات المغازي وبقي الرباط عند 6 نقاط في المركز السابع.


مباراة الاثنين

وتختتم اللقاءات الاثنين بلقاء خدمات دير البلح وجماعي رفح على ملعب الشهيد محمد.

دلالات

شارك برأيك على رفح يستعيد الصدارة بعبور الرياضيّ وتعادل بيت حانون وخانيونس

شارك دون الحاجة الى التسجيل.

يرجى التعليق باللغة العربية.

فريق عمل القدس دوت كوم

مشاركات القراء

إشترك الآن النشرة البريدية آخر الأخبار من القدس دوت كوم
By signing up, you agree to our Privacy Policy
طقس القدس

الأربعاء

8- 16

الخميس

8- 16

الجمعة

9- 17
أسعار العملات
  • دولار أمريكي / شيكل شراء 3.39 بيع 3.41
  • دينار أردني / شيكل شراء 4.79 بيع 4.81
  • يورو / شيكل شراء 3.69 بيع 3.71

الجمعة 27 يناير 2023 7:47 صباحًا

الأكثر قراءة

الأكثر تعليقاً