رياضة

الإثنين 31 أكتوبر 2022 9:48 صباحًا - بتوقيت القدس

وفد فلسطين لرواد التنس يحقق المركز الثاني لفردي وزوجي الرجال بالبطولة العربية الثانية


غزة-محمد حجاج - حقق الوفد الفلسطيني المشارك في البطولة العربية الثانية لرواد التنس والتي نظمها الاتحاد العربي للتنس للرواد ، واختتمت مؤخراً في مدينة شرم الشيخ المصرية المركز الثاني بفئة فردي الرجال سن(55) ممثلاً ببطله مضر سلمان النواتي الذي حصل على كأس المركز الثاني، كما حصل على المركز الثاني لفئة زوجي الرجال سن (55)أيضاً وحصل الفريق على الكأس المرتبة الثانية الممثلة بالزوجي أيمن عرفات ومضر النواتي وأيضاً المركز الثالث زوجي الرجال(65).

 وقد شارك في هذه البطولة التي تعد الثانية خلال العام الجاري 11 دولة عربية، هي: فلسطين ومصر المستضيفة، والجزائر وتونس والكويت والعراق والسعودية والأردن وسوريا والإمارات والسودان .

وترأس الوفد الفلسطيني أ. حسيب عبد الراعي نائب رئيس اتحاد التنس ورئيس تجمع رواد التنس الفلسطيني وذلك في البطولة العربية الثانية التي أقيمت في مدينة شرم الشيخ ، وقام الشيخ أحمد الجابر العبدالله الصباح رئيس الاتحاد العربي للتنس بتكريم الوفد الفلسطيني بحضور الوزير الرياضي المصري السابق والكابتن(عبد الحكيم عبد الغفار)مدير البطولة المنسق للدكتورة رشيقة ابو شوشة، والحكم العام(محمد والي.

ووجه نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني الشكر لمصر على استضافتها للبطولة ؛متمنيا إقامة مثل هذه البطولات على أرض فلسطين، والشكر موصول لسسفير دولة فلسطين في جمهورية مصر العربية السفير دياب اللوح على ما قدمه من دعم إعلامي، وتغطية مستمرة لمجريات البطولة.

وكرم الوفد الفلسطيني الشيخ أحمد الجابر الصباح رئيس الاتحاد العربي للتنس،وبحضور الوزير الرياضي المصري السابق وعبد الحكيم عبد الغفار، مدير البطولة،والدكتورة رشيقة أبو شوشة، والحكم العام محمد والي.

وقام سمو الشيخ أحمد بتوزيع الميداليات على الوفود المشاركة بالبطولة، والتي حملت رمزاً وعنواناً من التعاون والتآخي العربي على المستوى الرياضي. وأكد بأن البطولة كانت مفعمة بأجواء من المحبة والأخوة العربية الاصيلة، كما شكر مصر على استضافتها الكريمة للبطولة رئيساً وحكومةً وشعباً. وقدم سمو الشيخ أحمد الشكر لسعادة سفير دولة فلسطين بجمهورية مصر العربية السفير دياب اللوح على ما قدمه من دعم إعلامي وتغطية إعلامية لمجريات هذه البطولة ولوفد فلسطين المشارك.

وكانت النسخة الأولى من البطولة أقيمت في الأردن مطلع شهر يونيو الماضي، وذلك ضمن خطة الاتحاد العربي للتنس لزيادة أنشطته للنهوض باللعبة، وتحقيق مزيد من التطور للتنس العربي على كافة المستويات.

دلالات

شارك برأيك على وفد فلسطين لرواد التنس يحقق المركز الثاني لفردي وزوجي الرجال بالبطولة العربية الثانية

شارك دون الحاجة الى التسجيل.

يرجى التعليق باللغة العربية.

فريق عمل القدس دوت كوم

مشاركات القراء

إشترك الآن النشرة البريدية آخر الأخبار من القدس دوت كوم
By signing up, you agree to our Privacy Policy
طقس القدس

الأربعاء

8- 16

الخميس

8- 16

الجمعة

9- 17
أسعار العملات
  • دولار أمريكي / شيكل شراء 3.39 بيع 3.41
  • دينار أردني / شيكل شراء 4.79 بيع 4.81
  • يورو / شيكل شراء 3.69 بيع 3.71

الجمعة 27 يناير 2023 7:47 صباحًا

الأكثر قراءة

الأكثر تعليقاً