رياضة

الأربعاء 02 نوفمبر 2022 10:33 صباحًا - بتوقيت القدس

الأولمبية تتوج فريقي الفتيان والفتيات بالنادي الأهلي بكأسي بطولة "الدوج بول"


غزة –محمد حجاج

 توجت اللجنة الأولمبية الفلسطينية فريقي النادي الأهلي للفتيان والفتيات بكأسي المركز الاول لبطولة لعبة "الدوج بول" الشعبية "Dodge ball"، والتي أقيمت ضمن مشروع الرياضة للشباب الفلسطيني تمكين "3"، والمقام للعام الثالث على التوالي بتنفيذ من اللجنة الأولمبية الفلسطينية، وبالشراكة مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي بغزة "UNDP"،وبتمويل من الحكومة اليابانية ضمن برنامج مساعدات الشعب الفلسطيني.

وجرى اللقاءان المقرران ضمن منافسات البطولة  في الصالة المغطاة بالنادي الاهلي الفلسطيني  بغزة، بحضور ممثلة برنامج الامم المتحدة الإنمائي بغزة، أ. آلاء الحسني، ومنسق مشروع "تمكين 3" أ.إياد شاهين، ومسئول لعبة "الدوج بول" أ. ماجد الخطيب، وأحمد طافش رئيس اتحاد البيسبول والسوفتبول، وكوادر اللجنة الاولمبية بغزة.

في اللقاء الأول في البطولة تغلب فريق الفتيان بالنادي الأهلي الفلسطيني على فريق "غزة الرياضي" بنتيجة 3/1، في المباراة المكونة من خمسة أشواط، مدة كل شوط 3 دقائق، وتعتمد على ارتطام الكرة بعدد من أحد الفريقين المتنافسين للفريق الآخر بالكرة، وإخراجهم من اللعبة قبل انتهاء الشوط.

وفي اللقاء الثاني للبنات، فقد تغلبت فتيات النادي الأهلي الفلسطيني على أقرانهن من نادي أكاديمية البيسبول والسوفتبول بنتيجة 3/2 ليتوجن بلقب كأس المركز الاول.

وعقب انتهاء اللقاءات، أشاد منسق مشروع الرياضة للشباب الفلسطيني" تمكين 3" أ. إياد شاهين بالدعم المتواصل من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي بغزة وحكومة دولة اليابان الصديقة للرياضة الفلسطينية للعام الثالث على التوالي، كما شكر النادي الأهلي على استضافته الكريمة للبطولة، ووجه الشكر لاتحاد البيسبول على ودعمه ومؤازرته لإقامتها.

وفي ختام البطولة سلم شاهين وممثلة برنامج الأمم المتحدة كأسي المركز الأول للفريقين الفائزين، فيما حظي الفريقان الوصيفان بالميداليات، كما قدمت اللجنة الأولمبية درعاً تكريمياً لرئيس اتحاد البيسبول، وللرياضي ماجد الخطيب، وللنادي الأهلي الفلسطيني مستضيف البطولة؛ تقديراً لجهودهم في إقامة البطولة.

دلالات

شارك برأيك على الأولمبية تتوج فريقي الفتيان والفتيات بالنادي الأهلي بكأسي بطولة "الدوج بول"

شارك دون الحاجة الى التسجيل.

يرجى التعليق باللغة العربية.

فريق عمل القدس دوت كوم

مشاركات القراء

إشترك الآن النشرة البريدية آخر الأخبار من القدس دوت كوم
By signing up, you agree to our Privacy Policy
طقس القدس

السّبت

4- 10

الأحد

3- 9

الإثنين

2- 7
أسعار العملات
  • دولار أمريكي / شيكل شراء 3.44 بيع 3.43
  • دينار أردني / شيكل شراء 4.84 بيع 4.83
  • يورو / شيكل شراء 3.71 بيع 3.69

السّبت 04 فبراير 2023 7:14 صباحًا

الأكثر قراءة

الأكثر تعليقاً