الشرطة تنجز مائة واثنان وخمسون قضية خلال أسبوع في الخليل

58

الخليل - القدس من جهاد القواسمي - استعرض الرائد احمد العطاونه مدير فرع العلاقات العامة والاعلام في شرطة الخليل، انجازات شرطة المحافظة خلال الأسبوع المنصرم قائلاً " أن شرطة المحافظة أنجزت مائة واثنان وخمسون (152) قضية على اختلاف أنواعها خلال اسبوع " .

واضاف العطاونه " أن الشرطة انجزت 5 قضايا مرورية, 13 قضية ايذاء, 6 قضايا سرقة , 4 قضايا اتلاف مال الغير و قضية نقود مزورة وقضية احداث عاهة مستديمة و قضية قتل بطريق الخطأ و قضية وفاة بحادث سير، اضافة الى عدد من قضايا الاعتداء على المواقع الاثرية و حيازة قطع اثرية , بالإضافة الى قضايا حيازة مخدرات وترويجها " .

واكد مدير فرع ادارة المرور في شرطة المحافظة قائلا " أن شرطة المرور تابعت 11 حادث سير نتج عنها 12 اصابة بين المتوسطة والبسيطة, وحجزت 30 مركبة لعدم قانونيتها, وفحصت 1025 مركبة كانت تسير على الشارع العام , وتم تنزيل 11 مركبة لإجراء الصيانة اللازمة لها وحررت 459 مخالفة مرورية " .

من جهة اخرى انجزت دائرة التنفيذ في شرطة الخليل بالتعاون مع كافة المراكز والإدارات 111 شكوى نيابة و 69 امر حبس , و 13 قضية للحكم المحلي والبلديات , و 40 مذكرة محكومية , و 21 مذكرة توقيف نيابة و محاكم , و 82 مذكرة احضار من النيابة والمحاكم , و 62 امر افراج .

وقد سجل لدى المباحث العامة 14 قضية ضد مجهول انجز منها 9 قضايا والقي القبض على 14 شخص تم التحقيق الأولي معهم حول ما نسب إليهم وأحيلوا إلى النيابة العامة ثم القضاء

الى ذلك القت شرطة نوبا القبض على ثماني اشخاص مطلوبين للقضاء والنيابة العامة وعليهم قضايا سرقة , شكاوى نيابه , مذكرات قضائية , وقضايا نصب واحتيال اثناء عمل دوريات الشرطة وقوات الامن الوطني في بلدتي ترقوميا وخاراس .

وأوضح الرائد احمد عطاونة مدير العلاقات العامة والاعلام " أن الشرطة قبضت على ثلاثة أشخاص متهمين بسرقة 50 لوح حديد من منطقة جمرورة غرب بلدة ترقوميا وضبطت المركبة التي استخدمت بعملية السرقة وبعد فحص أوراقها تبين انها غير قانونية" كذلك على شخصان هاربان من وجه العدالة منذ سنة ونصف لعملهم المتواصل داخل الخط الاخضر .

وقال الرائد محمد اخليل مدير مركز شرطة نوبا " ان الشرطة سيطرت على تجمهر للمواطنين في بلدة خاراس للاحتفال بفوز شباب خاراس على نوبا بلعبة كرة القدم , واعتدوا بالضرب على بعض المشجعين وقاموا بتحطيم المركبات التابعة لهم وقبضت الشرطة عليهم . وعملت الشرطة على تنظيم حركة السير في داخل البلدة وحررت عدد من المخالفات للسائقين المخالفين " .

واضاف " ان الشرطة عملت على تطبيق القانون وفرض النظام العام و سيشمل جميع قرى و بلدات الخط الغربي لمدينة الخليل بناءً على تعليمات العقيد رمضان عوض مدير شرطة الخليل" واضاف ان المواطنين تعاونوا مع الشرطة وظهرت الابتسامة و البشاشة على وجوههم .

58
0

التعليقات على: الشرطة تنجز مائة واثنان وخمسون قضية خلال أسبوع في الخليل