الهباش يفتتح غدا شركة «ميت لاند» للصناعات الغذائية في ضاحية الاقباط - القدس

378

القدس - لمراسل القدس الخاص - من المقرر ان يفتتح وزير الزراعة والشؤون الاجتماعية الدكتور محمود الهباش عند الساعة الثانية من بعد ظهر غد الاربعاء شركة «ميت لاند» للصناعات الغذائية الواقعة في ضاحية الاقباط بمحافظة القدس.

ويشارك في حفل افتتاح هذه الشركة التي تصنع اللحوم المطحونة «شنيتسل» والمفرزات بمختلف انواعها، عدد من المسؤولين في مقدمتهم محافظ القدس المهندس عدنان الحسيني، ومستشار رئيس الوزراء لشؤون القدس حاتم عبد القادر وعبد الحفيظ نوفل وكيل وزارة الاقتصاد الوطني واحمد هاشم الزغير رئيس اتحاد الغرف التجارية في فلسطين وغيرهم من المسؤولين.

وقال ماهر رمضان مدير وصاحب الشركة، ان هذه الاخيرة تأسست في العام 2000 ويعمل في فرعها في الاراضي الفلسطينية «67» عاملا في حين يعمل في فرع الاردن نحو «23» موظفا».

واشار رمضان الى اهمية وجود مثل هذه الشركة الفلسطينية في منطقة القدس التي تتعرض لحصار اسرائيلي سياسي واقتصادي وعملية تهويد متسارعة، موضحا ان شركته ستكون رافدا ودعامة اساسية للاقتصاد الوطني الفلسطيني.

من جانبه اعرب محمد سعيد اصلان المدير التنفيذي للشركة عن أمله بأن تتمكن هذه المؤسسة الاقتصادية اليافعة من المساهمة في رفد السوق الفلسطيني بأجود المنتوجات المنافسة وان تتمكن من تشغيل المزيد من الايدي العاملة التي تعاني من البطالة بفعل الحصار الاسرائيلي المفروض على الاراضي المحتلة.

وشدد على ضرورة ايلاء القيادة الفلسطينية اهتماما كبيرا بالقطاع الخاص الفلسطيني الذي اثبت صموده وقدرته على مواجهة التحديات طوال السنوات الماضية التي شهدت عدوانا وحصارا اسرائيليا ما زال متواصلا الى الان.

378
0

التعليقات على: الهباش يفتتح غدا شركة «ميت لاند» للصناعات الغذائية في ضاحية الاقباط - القدس

التعليقات

صورة علي الحزماوي

انا علي الحزماوي ببعت سلام لجميع عمال المصنع علي يزبك وعطاف وغسان ومصعب ونااايف وابو حسن وابو احمد وسالم وخاااالي الدبعي ومحموود شوامره وعووض وماهرحموو والمهندس احمد وللجميع وبتمنى للمصنع التوفيق والى الشباب والله يوفئكم
صورة محمود حماد

انا محمود حماد من مخيم قلنديا انا بهدي سلامي للجميع العمال في مصنع ميت لاند ((ابو حسن وماهر ومحمد جحاجحة وعلي وخالد وعطاف ونضال وابو علاء وعبد ونزيه والشباب الطيبة )) واهدي سلامي للمدير ماهر رمضان((ابو محمد)) وعمي ابو السعيد كل الاحترام والتقدير .
صورة صدام الخطيب

والهي انا واحد من العمال واسمي صدام الخطيب بس انا عندي تعليق في واحد في المصنع اسمو غسان امجنن العمل بيضلو يصيح وانا بدي تلاقولو حل لهاي المشكله الصعبه
صورة محمود بشارات

أنا بهدي سلامي لكل العاملين في المصنع والله يوفق الجميع أخوكم محمود بشارات
صورة المسرووووووك

شركة ميت لاند افضل شركه على مستوى العالم العربي وانا اشكر بنفسي السيد ماهر رمضان مدير الشركه هاذا العمل من اجل تنميه الاقتصاد الفلسطيني ورفع منتوج فلسطين للدول الناميه لان منتوجات شركة ميت لاند من افضل الانتاجات في فلسطين والطامحه لكسب اعلى شهادات التميز في انتاجها وان شاءالله الى الامام