طلبات انضمام السلطة للمؤسسات الدولية قد لا ترسل

2
1559
الرئيس خلال اجتماع القيادة
الرئيس خلال اجتماع القيادة

رام الله - القدس دوت كوم - نقلت الاذاعة الاسرائيلية عن مسؤول فلسطيني ان طلبات انضمام السلطة الى المنظمات والمعاهدات الدولية قد لا ترسل اذا قررت اسرائيل الافراج عن الدفعة الرابعة.

وقال المسؤول لمراسل "صوت اسرائيل" ان على اسرائيل احترام الاتفاق الذي وقعته بشأن اطلاق سراح هؤلاء الاسرى بغض النظر عن احتمال افراج الولايات المتحدة عن الجاسوس الاسرائيلي جوناثان بولارد.

1559
2

التعليقات على: طلبات انضمام السلطة للمؤسسات الدولية قد لا ترسل

التعليقات

صورة سلام2

ان ارت ان تدمر شعب، فاختر له قيادة تجيد الكلام واللقاءات ولا تقوم بأي فعل سياسي!!!!!!!!!! يبدو ان الفلسطينيين يثقون بالاسرائيليين والامريكان وبانهم سيحصلون على شيء منهم في النهاية,,,, في حين ان العالم كله لا يثق بهم لانهم الطرف المعتدي والمحتل والخارق لجميع الاتفاقات والمواثيق الدولية,,,,,,,,,,,, ان اللعب الفلسطيني في ملعب الاقوياء والذين وضعوا قواعد اللعبة لتخدم اهدافهم، لن يخرجوا بأي نتيجة غير خساره كامل الارض وتصفيةالقضية الفلسطينية,,,,,,,,,,,,,, السؤال هو لماذا تترك المنظمة تأييد جميع العالم وتلهث وراء اسرائيل,,,, فالاحتلال, وخاصة كيان ينفي الاخر ويعمل على ابادته لاثبات روايته المزيفة ، لن يعطي شيء طالما هو يكسب ولا يدفع اي ثمن لقاء جريمته!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! لحركات التحرر منطق واحد,,,,,, وهذا المنطق غير متوفر لدى منظمة التحرير!!!!!!!!!!!!!!!