وفاة الممثل الأمريكي بول ووكر في حادث مروري

1
13244
بول ووكر
بول ووكر

لوس انجيليس - القدس دوت كوم - لقي الممثل الشهير بول ووكر بطل سلسلة أفلام " فاست اند فيوريس "حتفه في حادث مروري عن عمر يناهز 40 عاما، وأعرب المشاهير عن صدمتهم وحزنهم لهذا النبأ.

وأكدت مجلة بيبول الامريكية نبأ الحادث حيث توفي الممثل مساء أمس السبت عندما اصطدمت السيارة التي كان يستقلها وانفجرت، كما لقي السائق حتفه.

أصدرت الشرطة بياناً بشأن الحادث قالت فيه إنها " عندما وصل رجال الشرطة لمكان الحادث، وجدوا السيارة محترقة. وقامت إدارة المطافئ بلوس انجليس بإطفاء الحريق وعثرت على ضحيتين داخل السيارة. وقد أعلن وفاة الشخصين في موقع الحادث".

وأضافت الشرطة أنه يجري التحقيق في الحادث.

وبحسب ما جاء في الصفحة الخاصة لووكر على موقع الفيس بوك للتواصل الاجتماعي فأن الممثل كان يحضر حفلا خيريا لمنظمة "ريتش اوت ورلد وايد" التي يترأسها، وكان يستقل سيارة صديقه الذي كان يقود السيارة حيث لقي الاثنان حتفهما في الحادث.

وأعرب الممثل فان ديزل الذي شارك ووكر في بطولة سلسلة افلام " فاست أند فيوريس" (غاضب وسريع) عن صدمته لوفاة صديقه.

وفاة الممثل الاميركي بول ووكر
وفاة الممثل الاميركي بول ووكر



ووضع ديزل صورة له مع ووكر على صفحته على موقع إنستجرام وكتب: "سوف افتقدك كثيرا يا شقيقى. إنني عاجز عن الكلام تماما".

كما أرسل المغني والممثل لوداكريس واسمه الحقيقي كريستوفر يريجديز رسالة لمعجبيه على موقع "فيس بوك" للتواصل الاجتماعي يخبرهم فيها بمدى آلمه.

كما كتب الممثل دوين جونسون الذي شارك ووكر في فيلم فاست اند فيوريس "كل حبي لاسرة ووكر في هذا الوقت الصعب. إنني أحبك يا شقيقي".

وكتبت الممثلة جيسكا ألبا التي شاركت ووكر في فيلم: "إن تو ذا بلو العام 2005" ووكر كان إنسانا جميلا قلبي مع أسرته".

كما أعربت الممثلة الشهيرة جولدي هون عن صدمتها وحزنها لوفاة ووكر وقالت: "أسرتنا حزينة لفقدان بول، فقد كان إنسانا رائعا. نحن نصلي من أجل أسرته".

 

13244
1

التعليقات على: وفاة الممثل الأمريكي بول ووكر في حادث مروري