مرشد الإخوان: ماضون في المظاهرات "حتى يزول الانقلاب"

242
مرشد "الاخوان" محمد بديع
مرشد "الاخوان" محمد بديع

القاهرة - القدس - قال المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين في مصر الدكتور محمد بديع إن المظاهرات التي تشهدها أنحاء شتى في مصر هي دليل على رفض "حكم العسكر".

وقال بديع في رسالة تلقت وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) نسخة منها صباح اليوم الجمعة: " ثم إن التفويض المزعوم تجلت نتيجته في مذابح المنصة ورابعة العدوية والنهضة وسائر محافظات الجمهورية، فهل هذا ما كانوا يريدون؟ إن المظاهرات التى لا تتوقف في كل محافظات الجمهورية تقطع بأن هذا الشعب المصري الذي ذاق طعم الحرية ودفع الشهداء ثمنا لها في ثورة 25 يناير 2011 لن يفرط فيها مهما كان الثمن، وأنه لن يقبل أن يدخل إلي حظيرة حكم العسكر من جديد".

وأضاف: "هذا الشعب الأبي المتمسك بحقوقه يمارس المقاومة السلمية رغم ضراوة ووحشية الانقلابيين لأنه يؤمن كل الإيمان أن قوته في سلميته، وسيظل هكذا حتى يزول الانقلاب".

وتابع أن "حقيقة الأمر التى غفل عنها البعض وانحاز، بل وحرص على الانقلاب العسكري أنه ليس استبعادا لحكم الرئيس مرسي ولكنه سيطرة للعسكريين على السلطة وإقحام الجيش في السياسة وإقامة دولة عسكرية ديكتاتورية بوليسية، والإطاحة بالحريات والديمقراطية وحقوق الإنسان وتداول السلطة".

242
0

التعليقات على: مرشد الإخوان: ماضون في المظاهرات "حتى يزول الانقلاب"