المؤسسة الفلسطينية للتعليم من أجل التوظيف تخرج 15 طالبا

1023
المؤسسة الفلسطينية للتعليم من أجل التوظيف تخرج 15 طالبا
المؤسسة الفلسطينية للتعليم من أجل التوظيف تخرج 15 طالبا

رام الله - خرجت المؤسسة الفلسطينية للتعليم من أجل التوظيف 15 طالبا وطالبة من برنامج تدريب تكنولوجيا المعلومات والذي استمر على مدار 3 أشهر تعلم خلالها الطلاب لغات الحاسوب المختلفة والتي تعتبر أساسية للعمل في هذا المجال ومن ثم يحصل الطلبة المتدربون على فرصة توظيف في مجال عملهم.

وقد حضر حفل التخرج كل من المهندس مازن سنقرط رئيس مجلس إدارة المؤسسة، الدكتور صبري صيدم، عضو مجلس إدارة المؤسسة، سارو نكشيان المدير العام للمؤسسة، حسن قاسم رئيس مجلس إدارة اتحاد شركات أنظمة المعلومات الفلسطينية والتي كانت شريكا في هذا البرنامج التدريبي ، وكل من ماجد باكير مدير عام شركة جالكسي ، أمين حرزالله مدير المبيعات في الشركة والتي قامت بتنفيذ التدريب، بالإضافة إلى عدد من المدربين والعاملين في هذا المجال.

وافتتح حفل التخرج أمين حرزالله مشيرا إلى مراحل البرنامج التدريبي والذي شمل دراسة عن قواعد البيانات وبرامج الاندريود، والذي يعتبر مجالا جديدا للتدريب في فلسطين.

وأشاد سنقرط بأهمية هذا البرنامج مشددا على دوره في صقل مهارات الطلاب وخلق كفاءات قادرة على المساهمة في تنمية سوق العمل الفلسطيني.

وبدوره ، علق صيدم على ضرورة تكثيف التدريب في مجال تكنولوجيا المعلومات والذي أصبح من المجالات الرائدة على المستويين المحلي والدولي، لما يوفره من فرص اقتصادية.

وأضاف حسن قاسم ان التدريب كان مميزا وركز على المهارات الأساسية التي يحتاجها هذا المجال في فلسطين.

وقال سارو نكشيان أن هذا هو أحد برامج التدريب من أجل التوظيف والتي تقوم على دراسة احتياجات سوق العمل وتخصيص برامج تدريبية تلبي هذه الحتياجات، وبالتالي ضمان توفير فرص عمل للخريجين فور طرحها في السوق.

1023
0

التعليقات على: المؤسسة الفلسطينية للتعليم من أجل التوظيف تخرج 15 طالبا