منع وقفة احتجاجية لحزب التحرير في طولكرم

3
1796
منع احتجاج لحزب التحرير في طولكرم
منع احتجاج لحزب التحرير في طولكرم

طولكرم- القدس دوت كوم- عدنان حطاب- منعت الاجهزة الامنية الفلسطينية، حزب التحرير من تنفيذ وقفة احتجاجية والتجمهر في ميدان جمال عبد الناصر، وسط مدينة طولكرم اليوم الخميس.

وشوهدت في المنطقة اعداد كبيرة من قوات مكافحة الشغب، وعناصر الامن الوطني، والشرطة، والاجهزة الاخرى، في المكان، حيث تم منع اعضاء حزب التحرير من التجمهر، وجرى اعتقال عدد منهم.

وكان حزب التحرير، دعا لتنفيذ وقفة لاعضائه وسط المدينة، وذلك احتجاجا على "مضايقات" يتعرض لها حزب التحرير في ممارسة نشاطاته كما يقول رغم انه ليس حزبا محظورا في فلسطين.

1796
3

التعليقات على: منع وقفة احتجاجية لحزب التحرير في طولكرم

التعليقات

صورة د اسماعيل

هؤلاء الصغار هؤلاء الصغار في سلطة اوسلو ينتابهم كبت السلطة ، وهو نوع من انواع الحالات النفسية، وذلك نتيجة لحرمانهم من قبل يهود من تملك سلطات حقيقية، لذلك تجدهم يتنمرون على ابناء جلدتهم،ويجرؤون على فعل ما لا يفعل واتيان ما لا يؤتى اذا تعلق الامر بعامة الناس اما امام يهود يهود فهم لا يستطيعون ان يمسوا مستوطنا بسوء. انهم الصغار.
صورة خليل مرار

حزب التحرير في طليعة الناس المنادين أن تبقى أرض فلسطين للمسلمين لأنها أرض خراجية لا يملك كائنا من كان التفريط بشبر منها......أما الخون والعملاء بموعدهم الصبح أليس الصبح بقريب!!؟
صورة كلمة حق

لماذا تحارب الكلمة مع أن الوقفة سلمية ... لهذه الدرجه تكره السلطة سماع كلمة الحق!!! كل هذا وأنتم سلطة بلا سيادة (يُرِيدُونَ أَنْ يُطْفِئُوا نُورَ اللَّهِ )