فيديو: محمد عساف يحلق بكوفيته للتصفيات النهائية لـ "آراب ايدول"

45
31863
محمد عساف
محمد عساف

رام الله ـ القدس- تمكن الفنان الفلسطيني محمد عساف مساء ليلة امس(الجمعة)، من التأهل والانتقال للتصفيات النهائية في مسابقة " آرب ايدول"، وذلك بعدما أبهر اعضاء لجنة التحكيم والجمهور بادائه المتميز وصوته الذي تردد صداه في جنبات المسرح وهو يغني لسيدة العواصم القدس ومدينته ومحبوبته غزة القابعة تحت الحصار.

وكان المتسابقون عاشوا لحظات صعبة على المسرح قبل ان تصدر نتيجة تصويت الجمهور وهي العملية التي استمرت على مدار الاسبوع الماضي، حيث تمكن عساف من الانتقال للتصفيات النهائية ضمن هذه المسابقة المخصصة لاكتشاف المواهب.

فيديو غناء محمد عساف:

وكان عساف صاحب الاداء الرفيع والصوت الآخاذ أدخل الى المستشفى قبل يومين اثر وعكة صحية آلمت به ، غير انه سرعان ما تعافى والتحق بالبرنامج ليثبت هذه الليلة ايضا وعلى غرار كل ايام المسابقة جدارته في انتزاع اعجاب الجمهور واعضاء لجنة التحكيم الذين اجمعوا على ان عساف يستحق لقب "محبوب العرب" وانه وبمعزل عن النتيجة النهائية للمسابقة بات نجما يشار اليه بالبنان.

ومن المقرر ان يخوض عساف غدا جولة جديدة ضمن هذه المسابقة وسط توقعات بصعوده الى المرحلة النهائية والاخيرة بعدما سجل طوال ايام البرنامج حضورا لافتا جعل منه احد اكثر المتسابقين حظا بالفوز باللقب.

 

31863
45

التعليقات على: فيديو: محمد عساف يحلق بكوفيته للتصفيات النهائية لـ "آراب ايدول"