مواجهات واعتقالات في مخيم الجلزون

محمد عبد الله
1001
(أرشيفية)
(أرشيفية)

رام الله - القدس دوت كوم - أصيب ثلاثة فتية بجروح واعتقل اثنان بينهم أحد المصابين، مساء اليوم الجمعة، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في مخيم الجلزون شمال رام الله.

وذكرت مصادر محلية لوكالة وفا للأنباء، أن الفتى مجد رياض صافي (16 عاماً) أصيب بجروح في صدره، بعد أن أطلق صوبه أحد الجنود قنبلة، لم يعرف نوعها بعد، من مسافة قريبة.

وقال والد الفتى لـ 'وفا'، إن نجله نقل لمجمع فلسطين الطبي في مدينة رام الله، وأن الأطباء وصفوا وضعه، في تقييمهم الأولي، بالمستقر، لكنهم ما زالوا يخضعونه للفحوصات للتأكد من حالته.

وقال المسؤول في اللجنة الشعبية لخدمات مخيم الجلزون محمد عرار لـ'وفا' إن سيارات الإسعاف نقلت مصابين إلى مجمع فلسطين الطبي، منهم الفتيين مجد صافي، وعبد الرحمن جمعة نخلة (16 عاما)، الذي أصيب برأسه بقنبلة غاز أطلقت نحوه بشكل مباشر، فيما اعتقل الفتى المصاب مصطفى سليمان صمادعة (17 عاما) والشاب صالح حسين التايه (18 عاما) إضافة لإصابة العشرات بحالات اختناق بالغاز المسيل للدموع.

وأوضح عرار أن تجدد المواجهات في المخيم، يأتي في ظل مواصلة مستوطني 'بيت ايل' اعتداءاتهم على المواطنين، ورشق مركباتهم بالحجارة، بشكل شبه يومي.

1001
0

التعليقات على: مواجهات واعتقالات في مخيم الجلزون