محمد عساف ... صوت شرقي بامتياز

5
بصير شتية
6492
محمد عساف
محمد عساف

رام الله - القدس دوت كوم - في حلقة خارج اسوار السياسة خصص برنامج "السلطة الرابعة" على شاشة تلفزيون فلسطين، حلقة الليلة دعما للفنان الواعد محمد عساف الذي لمع نجمه في البرنامج العربي الشهير "اراب ايدول".

"صوته جذاب وجميل جداً وشرقي بامتياز"، هكذا وصفت ضيفة البرنامج الملحنة ريما ترزي مدير معهد ادوارد سعيد الموسيقي صوت محمد عساف، واضافت "ان فلسطين مليئة بالمواهب مثل عساف وغيره، لكنها هذه المواهب تحتاج لمن يبحث عنها ويضعها على الطريق الصحيح"، وتابعت ترزي "ان معهد ادوارد سعيد يقوم بفروعه المنتشرة في كافة انحاء الضفة وغزة على البحث عن المواهب الفنية التي تعنى بالغناء والعزف في المدارس".

من ناحية اخرى، قالت ترزي "ان العالم من دون موسيقى، كالصحراء القاحلة"، واضافت "ان الفن يحمل رسالة هادفة يجب ان يوصلها، وهو يعبر عن ما في داخلنا سواء كان حزن ام فرح"، وتابعت "انه يجب الاهتمام بالموسيقى في المدارس الفلسطينية، بالاضافة الى اختيار معلمين مختصين لتعليم الفن والموسيقى، لانها شيء اساسي في المجتمع على حد تعبيرها".من جهته قال الموسيقي اشرف دباح، "ان الموسيقى في مجتمعنا، تعاني من صعوبات، بسبب ان الفنان او الموسيقي لا يستطيع ان يعبر عما في داخله بالشكل المناسب، لان المجتمع لا يمتلك الثقافة الموسيقية الكافية".

وختم مقدم البرنامج الاعلامي ابراهيم ملحم تعقيبا على اغنية "شو جابك" التي اداها "العندليب الفلسطيني" قائلاً: "وضعتنا يا محمد في ازمة بصوتك الجميل، ولن نتخلص منها الا بعد حصولك على لقب محبوب العرب".

6492
5

التعليقات على: محمد عساف ... صوت شرقي بامتياز

التعليقات

صورة ابنة غزه (ديـنا )

محمد عساف صوت رائع حقاً ويستحق الفوز باللقب يكفي انه فلسطيني .. رغم كل ما يعيشه من ظروف صعبه فذلك لم يمنعه من ايصال صوته للعالم ... نحن معك محمد استمر محمد عساف صوت,اداء,احساس فلندعمه بتصويتنا ^_^