محمد عساف[3] يخطف القلوب والابصار في "آرب ايدول"

51
وائل مناصرة
22722
الفنان محمد عساف
الفنان محمد عساف

رام الله ـ القدس ـ أبهر الفنان الفلسطيني محمد عساف، هذه الليلة (السبت)، اعضاء لجنة التحكيم في برنامج "آرب ايدول" وانتزع عن جدارة اعجاب الجمهور الذي صفق له اعجابا وانبهارا واحتفاء بصوته الشجي بعد ان جلجل على خشبة المسرح في اطار المنافسة للفوز بلقب "محبوب العرب" ضمن هذا البرنامج المخصص لاكتشاف المواهب وصناعة النجوم.

عساف صاحب الاغنية الاشهر (علي الكوفية) التي لاقت رواجا واسعا بين الفلسطينيين في الوطن والشتات، بدا واثقا ومتألقا وهو يطلق العنان لصوته الجهوري وحنجرته الذهبية ، حيث نجح في خطف القلوب والاسماع والابصار وهو يؤدي احدى اغنيات المطرب الللبناني ملحم زين بحرفية عالية وباحساس متفرد وممتلىء بالشجن.

نجح عساف الذي يحمل الرقم (3) ضمن قائمة المتنافسين وبشهادة جميع اعضاء لجنة التحكيم في تسجيل اسمه ضمن قائمة النجوم ، حيث وصفه الفنان اللبناني راغب علامه، عضو اللجنة بـ "الصاروخ"، مؤكدا ان عساف فنان متمرس يستحق ان يكون نجما.

من جانبها، قالت الفنانة نانسي عجرم وهي عضو في لجنة تحكيم المسابقة في معرض تقييمها لاداء عساف : "صوتك مش معقول .. اداءك .. وقفتك ... حضورك .. انت تجنن .. انا شايفة قدامي نجم .. رح صوتلك".

اما الموزع الموسيقي المصري حسن الشافعي فقال مخاطبا عساف: "انت احلى فيلم رعب شوفتو بحياتي " في اشارة لانبهاره باداء عساف.

واضاف : " خير الكلام ما قل ودل .. انا شايف قدامي (ارب ايدول).. احسنت".

اما الفنانة الاماراتية احلام التي بدت مأخوذة بعساف وهو يصدح على المسرح فقالت: "انا امامك لا استطيع الكلام .. احسنت .. احسنت".

 

22722
51

التعليقات على: محمد عساف[3] يخطف القلوب والابصار في "آرب ايدول"