غزة: اختطاف طفل بسبب كيس "عجوة"

888
توضيحية
توضيحية

غزة - القدس دوت كوم - اعتقلت المباحث العامة التابعة لشرطة الحكومة المقالة، خاطفي طفل في العاشرة من عمره، تبين أنه تعرض للاختطاف من قبل تجار مخدرات انتقاماً من والده الذي احتال عليهم بكيس "عجوة" قدمه لهم على أنه مواد مخدرة وقبض ثمنه.

وقال مدير المباحث العامة في محافظة رفح، الرائد موسى الخالدي "إن مجهولين اختطفوا الطفل "ز.ز"، وأن ذويه أفادوا بأن عدداً من الأشخاص أرسلوا رسالة لوالده يطالبونه فيها بدفع مبلغ مالي لإطلاق سراح ابنه".

وأضاف "تمكنت المباحث العامة من التوصل للمشتبه بهم، حيث تبين أنهم من منطقة التفاح بغزة، وتم القبض عليهم وهم: "م.ز"، "خ.ز"، "أ.ز"، بعد نصب كمين لهم، وكان الطفل معهم على تكتك في منطقة التفاح، وحولتهم إلى المركز للتحقيق معهم، حيث أفادوا بأنهم قاموا بالخطف بالتخطيط مع المدعو "م.ز" الذي طلب منهم ذلك".

ومن خلال التحقيق معه، أفاد "م.ز" بوجود خلاف بينه وبين والد الطفل، وأن عملية الاختطاف تمت انتقاماً منه (والد الطفل) الذي نصب واحتال عليه وباعه كيساً بداخله عجوة، على أنها حبوب مخدرة مقابل 2500 شيقل.

وبناء عليه، تم استدعاء والد الطفل وتسليمه لجهات الاختصاص، وتم تسليم الخاطفين لمفتش تحقيق المدينة، لاستكمال الإجراءات القانونية بحقه.

888
0

التعليقات على: غزة: اختطاف طفل بسبب كيس "عجوة"