راغب علامة ينسحب من "أراب ايدول"

7
بصير شتية
9244
راغب علامة
راغب علامة

رام الله - القدس دوت كوم - أعلن عضو لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب الغنائية "أراب ايدول" الفنان اللبناني راغب علامة، انسحابه من رئاسة لجنة التحكيم في البرنامج، وذلك عبر صفحته الرئيسية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مساء اليوم الاثنين.

تغريدة راغب
تغريدة راغب



وغرّد علامة قائلاً: "مساء الخير... بعد تفكير طويل وبعد الخلافات الكبيرة في وجهات النظر، قرّرت الإنسحاب من رئاسة اللجنة في آراب أيدول متمنياً لهم التوفيق والإستمرار".

ومن الجدير ذكره، ان هذه التغريدة من "السوبر ستار"، تأتي تزامنا مع اليوم الاول من شهر نيسان، حيث يحاول البعض الكذب على بعضهم من باب المزح والتسلية، كما فعل علامة مع جمهوره.

9244
7

التعليقات على: راغب علامة ينسحب من "أراب ايدول"

التعليقات

صورة ناظم العمر

هذه التقييمات قمة التخلف وهي تزيدنا إصرارا على ضرورة وقف نهج الاخونة الذي بدأ في مصر وغزة ومحاولة رسم المجتمع بلون واحد تحت شعارات دينية كاذبة ومنافقة . ان التعليقات تؤكد التناقض بين الحضارة والتطور وبين الفكر الإخواني المتحجر والمتخلف . فالحياة ليست لونا واحدا وانما طيفا يجمع كل الألوان .
صورة سائد عزام محمد

برنامج ساقط من انتاج الماسونية العالميه لحرف الشباب المسلم والايقاع به في مستنقع الرذيلة والزنا والخنا والتبرج والسفور ، اما الدواء فهو الغاء وكر الدعارة واستبداله ب شئ مفيد ونافع