"التعليم العالي" تعلن عن منح في رومانيا

1
575
وزارة التعليم العالي
وزارة التعليم العالي

رام الله-القدسدوت كوم- أعلنت وزارة التعليم العالي، عن عدد من المنح الدراسية في رومانيا للعام 2013/2014 في مجال الشهادة الجامعية الأولى والدراسات العليا (الاختصاص العالي في الطب، الدكتوراة).

وقالت الوزارة في بيان لها اليوم الأحد إن المنح المتوفرة هي في تخصصات البكالوريوس: الطب البشري. والدكتوراة: مختلف التخصصات العلمية والأدبية، والاختصاص العالي في الطب.

ودعت الوزارة المعنيين بالمنافسة على المنحة زيارة موقعها الالكتروني www.mohe.pna.ps للاطلاع على شروط وتفاصيل هذه المنح، وضرورة التقيد بالشروط والموعد المحدد لتقديم الطلبات، واسكتمال جميع الوثائق المطلوبة.

575
1

التعليقات على: "التعليم العالي" تعلن عن منح في رومانيا

التعليقات

صورة falastin

فساد السلطة بالأرقام/ 32 مليار دولار اختلاسات منظمة التحرير الفلسطينية المستقبل العربي تكشف هذه الدراسة عن أرقام مذهلة للإختلاسات التي تعرضت لها أموال منظمة التحرير والسلطة الفلسطينية، وهي أرقام لا تستدعي أية مقدمات. الدراسة التي أعدها وائل السعيد، تستند في غالبية المعلومات التي توردها إلى تصريحات مسؤولين رسميين في المنظمة والسلطة، وإلى النص: مقدمة: تسعى هذه الدراسة إلى تبيُّن مواضع الفساد المستشري في دوائر ومؤسسات كل من السلطة الوطنية ومنظمة التحرير الفلسطينية، متضمنة بعض نماذج من الفساد على مختلف أنواعه وكيفية استغلال المال العام في سبيل الإثراء غير المشروع. فحسب مؤسسة "ترانس بيرنسي انترناشيونال" المقيمة في برلين والتي تقوم بتحليل مستويات الفساد حسب درجة استغلال الوظائف العامة للمنفعة الشخصية، أتت السلطة الفلسطينية في المرتبة 107 في قائمة الأنظمة الفاسدة [1]، وفي المرتبة الثانية عربياً بعد العراق التي حصلت على المرتبة 137 عالمياً [2]. الدراسة على الرابط التالي: http://www.almustaqbal-a.com/NewsDetails.aspx?NewsID=12506&Type=9