فيديو: اليسا بين النار والثلج من المدح والشتائم

483

رام الله - القدس دوت كوم من بصير شتية - هاجم جمهور الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي وبعض المتابعين، الفنانة إليسا فور صدور كليب "أسعد واحدة"، كما شنّ الجمهور هجوماً لاذعاً لم يخل من العبارات الخادشة للحياء على فكرة الكليب ومكياج اليسا، الامر الذي أغضب معجبينها، ليتبادل الطرفان الاتهامات بشتائم غير اخلاقية تماما.

حيث استشهد محبي النجمة هيفاء بأحد الإعلانات الأجنبية التي سرقت منها فكرة بعض مشاهد الكليب التي ظهرت في البداية، كما اتهموا مخرج العمل سليم الترك بتقليد فكرة الرقص الصاخب "الديسكو" من كليب الفنان عمرو دياب "بناديك تعالا"، مما جعل محبي إليسا يقومون بتركيب صورة مقتبسة من الكليب تظهر فيها إليسا كأنّها تركض على ظهر هيفاء، والاشتباك الإلكتروني مرشّح للتصعيد مع التزام الفنانتين الصمت.

في السياق ذاته، ابدى الكثير من مشاهدي الكليب على موقع اليوتيوب الذي حصل على نحو مليون مشاهدة تقريباً اعجابهم الكبير، ومدحهم لصوت وطلة اليسا الرومانسية والجميلة.

وفي مبادرة محبة وصدق، قام محبوا النجمة نانسي عجرم بتقديم تهنئة خاصة إلى إليسا، معبّرين عن إعجابهم بأحدث إطلالاتها، استمراراً للعلاقات الطيبة التي تجمع معجبي الفنانتين.

يذكر أنّ اغنية "أسعد واحدة" من كلمات سلامة علي وألحان يحيى، بالاضافة الى احتلال كامل الألبوم الصدارة كونه الأكثر مبيعاً منذ طرحه قبل أشهر.

شاهد الفيديو الذي يظهر الاعلان الاجنبي المأخوذه منه فكرة الكليب....

شاهد كليب اسعد وحدة...

483
0

التعليقات على: فيديو: اليسا بين النار والثلج من المدح والشتائم

التعليقات

صورة ايرينا

مو بس اليسا اله بتقلد الاغاني الاجنبية جميع الاعمال الي بنشوفها هي اعمال لاجانب واحناما نبتكر افكار من عقولنا قل الي هاممنا هو المال اصلن الي بده شهرة بشغل عقلو وبحب يكون عمله في الصدارة اي السبق في المعرفة اله وما بحب يكون عالة على غيره
صورة سعد السحاتي ليبيا

ملاحظة :الآن فقط تأكدت أن إليسا فقط هي الجدل في حد ذاته ولستم تقصدون المخرج أو العمل فعلا إليسا تستحقين وسام الشرف لأنك شيئ مختلف فكل يوم نشوف ألف فنانة جديدة وعشرة آلاف كليب جديد وكلهم copy_baste بس لأنك إليسا (كايدااااااااااااهم‏)‏ هيك صار صراحة أعترف بأنك النجمة رقم واحد وكليب أسعد واحدة فوق الخيال وبرافو إليسا وسليم الترك