صوان: اي دعوة للاضراب غدا لا تمثل اتحاد المعلمين

343

رام الله- القدس دوت كوم- دعا الأمين العام لاتحاد المعلمين محمد صوان، اليوم السبت، جميع المعلمين الى التوجه يوم غد الاحد الى اماكن عملهم، مؤكدا أن اي اضراب تدعو اليه اي جهة لا يمثل موقف الاتحاد ولا يتحمل مسؤوليته.

وقال صوان في حديث لـ القدس دوت كوم، إن "الاتحاد يسعى لانقاذ الفصل الدراسي الاول، واستطاع ان يحافظ على الموعد المحدد لبدء الاجازة الفصلية التي كانت وزارة التربية والتعليم بصدد اعلانها يوم غد الاحد".

وكانت جهات دعت الى عدم التوجه الى المدارس والاستمرار في الاضراب الشامل، حتى اشعار آخر، ما لم يتم صرف الراتب بالكامل ودون تجزئة.

343
0

التعليقات على: صوان: اي دعوة للاضراب غدا لا تمثل اتحاد المعلمين

التعليقات

صورة رنا

لكن اين حق المعلمين ؟؟هل 1500 شيقل كافي؟؟ صار بدو ينتهي الشهر التاني ولسا الراتب مش نازل بأي حق ..حتى طلاب المدارس كم يوم داومو من بداية الفصل ؟؟؟
صورة المقدسي

وهل يمثل "اتحاد المعلمين" المعلمين بعد ان اضحى العوبة في يد تعرسجية السلطة؟ وهل يأتمر المعلمين بـ "اتحاد" لم ينجز لهم اي شيء خلال عقد من الزمان؟ ما ذا حدث لحقوق المعلمين المهدورة على مدى اكثر من 15 سنة؟ هل دور الاتحاد هو اسكات المعلمين خدمة لمصالح المتنفذين في السلطة؟ على كل حال هناك الاتحاد الحر للمعلمين وهو الذي يتبعة المعلمون وليس الاتحاد السلطوي !!
صورة معلم حر مع الاتحاد الحر

ان عشت فعش حرا، لا لاذناب السلطة في اتحاد المعاقين وليس المعلمين
صورة المقدسي

الاسبوع الماضي دعا "اتحاد المعلمين" الى دوام مكثف ايام الثلاثاء والاربعاء والخميس ... في صباح الثلاثاء عم الاضراب جميع المدارس ولم يلتزم المعلمين بقرارات الاتحاد ... يوم الثلاثاء (وبعد فشل قراره في اليوم السابق) اصدر الاتحاد بيانا يدعو فيه المعلمين المضربين اصلا الى الاضراب يومي الاربعاء والخميس مؤكدا ان الاضراب مستمر حتى دفع الراتب كاملا ... لم يدفع الراتب كاملا ... لماذا هذه الارتجالية في القرارات؟ لماذا هذة العفوية والتخبيص؟ لماذا هذه المراهقة النقابية؟ ليحترم "اتحاد المعلمين" قراراته حتى تحترمه جموع المعلمين !! اين الراتب الكامل يا صوان؟
صورة اتحاد جنين

قبل قليل: محمد العرقاوي عن اتحاد معلمي جنين: الاضراب مستمر حتى دفع الراتب كاملا
صورة معلم

أولا لست مع الإضرابات مطلقا لأنها لا تحقق المطالب .. بل تحقق نناصب .. وليست مهنية ............ من سيحاكم من؟؟؟ من يتحمل مسؤولية من؟؟؟ أيام حكومة الوحدة أضربنا أكثر من شهرين!!! رفضنا السبف!!! وما رضينا بالعلف!!! كان الإضراب لمصلجة الوطن!!!! وما ضاع الفصل الدراسي ... ولا السنة الدراسية!!!! الآن صر الإضراب خيانة !!!! من يضرب سيضرب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ تضر بالفصل الدراسي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! أنقذنا العغام الدراسي !!!!! من ماذا ؟؟؟ من سيول الشناء ... أبنائي في المدارس وكغيري من المهلمين ؟؟؟؟؟؟ !!!!! فليرحل كل من حول الإضرابات إلى قضايا سياسية ... لا قضايا خقوقية .... معلم ... لا يجد رسوم تسجيل لأبنائه في الجامعات .. عوضا عن مواصلاته .. إلا بفضل الله وحده ...
صورة أم محمود

العرقاوي لا يمثلنا نحن معلمي جنين بل يمثل الاتحاد الفاشل ... وقراراتنا تصدر منا وليس من اتحاد جنين وصوان
صورة مكر مفر

بداية اتحاد المعلمين قانوني وليس شرعي لأنة لم ينتخب من قبل المعلمين وهو من السلطه يدافع عنها ورواتبهم راتب مدير عام وهم كل سنه يكررون نفس الاجرائات ولا يحققون مطالب المعلمين ويقولون بأن الحكومه وعدتهم خيرا ونعطي مهله للحكومة وحرصا على مصلحة الطلاب نعلق الاضراب وهكذا تسسسسسسسسر الامور ضحك على المعلمين
صورة مكر مفر

الاتحاد لا يمثل المعلمين كل مرة بضحك عليهم ماذا حقق الاتحاد ؟ اين الدرجات اين غلاء المعيشة اين اين اين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟