اتحاد المعلمين بالقدس يعلن الاضراب بشكل كامل الاربعاء والخميس

249

رام الله - القدس - أعلن اتحاد المعلمين الفلسطينيين، في القدس، خوضه الاضراب بعد الحصة الثالثة يومي الاثنين والثلاثاء الموافق 17، 18 /12/2012 . والاضراب الكامل عن الدوام يومي الاربعاء والخميس الموافق 19 ، 20 / 12 / 2012 مع عدم التوجه للمدارس، وفي حالة صرف الراتب كاملا بدون تجزئة يلغى الاضراب .

علما بان هذه الفعاليات تشمل مكتب التربية في القدس، وتشمل طلاب التوجيهي.

وقال الاتحاد، "انه منذ اكثر من سنة وهم يعانون من مشكلة عدم انتظام الراتب مما ولد حالة من عدم الامان الوظيفي فاصبح المعلم منا غير قادر على توفير الحد الادنى من مصروفات اسرته وتراكمت عليه الديون اضافة الى ارتفاع الاسعار وخصوصا في مدينة القدس.

واكد الاتحاد على ضرورة الاسراع في تلبية مطالب المعلمين في تربية القدس الشريف، وعلى راسها صرف الراتب فورا كاملا وبدون تجزئة .

واضاف، "بالرغم من الاوضاع الصعبة التي يمر بها الوطن فاننا لن نسمح باستباحة حقوقنا ولن نسكت على الدمار الذي تتعرض له مؤسساتنا الوطنية في القدس الشريف.بالرغم من توجهاتنا للمسؤولين منذ اكثر من عامين."

واكد أن منظمة التحرير الفلسطينية هي الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني في كافة أماكن تواجده، "ونحيي صمود أهلنا وشعبنا في غزة وعلى الأهمية القصوى للوحدة الوطنية للتصدي لعملية تهويد القدس ومحاولات طمس هويتها العربية الاسلامية واعادة فتح مؤسساتها الوطنية للقيام بدورها في خدمة القدس وأهلها".

وحمل الحكومة مسؤولية الانهيار الحاصل في مؤسسات القدس وفي مقدمتها المدارس التابعة لتربية القدس الشريف والتي هي راس الحربة في التصدي لمحاولات الاحتلال تهويد القدس وافراغها من اهلها وابدالهم بالمستوطنين اذا لم تسارع في تلبية مطالبنا.

وبارك الاتحاد خطوة الرئيس ابو مازن في التوجه للأمم المتحدة وحصولنا على دولة مراقب في الامم المتحدة وكذلك نحيي ابناء شعبنا وفصائله المقاومة في قطاع غزة على صمودهم وانتصارهم .

249
0

التعليقات على: اتحاد المعلمين بالقدس يعلن الاضراب بشكل كامل الاربعاء والخميس

التعليقات