بعد ان تنكر لها .. المحررة كفاح كيال ترفع دعوى خلع على الأسير اللبناني المحرر سمير القنطار

371

رام الله ـ القدس- عقدت المحكمة الشرعية بمدينة رام الله برئاسة القاضي ماهر أبو عواد الخميس جلستها الأولى للبت في دعوى الخلع التي رفعتها الأسيرة المحررة كفاح كيال على الأسير المحرر اللبناني سمير القنطار.
وقررت المحكمة قبول الدعوى لإستيفائها الاجراءات والحيثيات القانونية اللازمة ، حيث تولى الدفاع عن كفال كيال المحامي عماد عواد ، بينما لم يحضر عن المدعي عليه أي محام أو وكيل يمثله ، ما دفع المحكمة وبناء على طلب محامي الدفاع الى محاكمته غيابيا وفق القانون الفلسطيني، خصوصا بعد ان تم إبلاغ المدعي عليه عبر الصحف الفلسطينية الرسمية بهذه الدعوى.
وكانت المحكمة قبلت البيانات الخطية المقدمة من قبل محامي كيال، حيث تم تحديد موعد الجلسة الثانية بتاريخ 9 / 1/ 2013 بغية الاستماع للشهود.
وشهدت قاعة المحكمة حضورا لافتا لوسائل الاعلام ، فيما أبدى المواطنون الذين تواجدوا في قاعة المحكمة، خصوصا النساء منهم، تعاطفا كبيرا مع قضية كيال التي كرست معظم سنين حياتها في متابعة قضية القنطار والدفاع عنه وشرح معاناته اثناء وجوده في المعتقل.
يذكر أن المحرر سمير القنطار كان عقد قرانه على المحررة كفاح كيال عام 1992 حين كان يقضي حكما بالسجن المؤبد داخل سجون الاحتلال ، وبعد إطلاق سراحه ضمن صفقة تبادل الأسرى التي اجراها حزب الله استقر في لبنان وتزوج هناك ورزق بطفل، بينما لا يزال العقد الشرعي الذي تنكر له القنطار يقيد ويكبل حياة كيال منذ عشرين عاما وهو ما دفعها الى رفع هذه الدعوى.

371
0

التعليقات على: بعد ان تنكر لها .. المحررة كفاح كيال ترفع دعوى خلع على الأسير اللبناني المحرر سمير القنطار

التعليقات

صورة Abu Sammy

THis realy stupid news and proof more she is realy stupid more to invite people to see what is going on , she could go with her attorney and do everything without ( FADEEEEEEHA ) I do not want to say more because may be i will say more bad thing
صورة ابو العربي الجزائري

انه مسلوب الرجولة وناكر للجميل وهدا حال الشيعة من حزب الشيطان انه لا ينتسب للمجاهدين وانما للخونة سبر يا كيال انت امراءة بمئة مليون شيعي كداب