[ بالصور]... الفلسطينيون يحتفلون في الضفة وغزة بانتصار المقاومة

275

غزة - القدس -خرج آلاف الفلسطينيين إلى الشوارع في انحاء قطاع غزة، وفي العديد من المدن والبلدات في انحاء الضفة الغربية مساء اليوم الاربعاء، عقب الاعلان عن اتفاق التهدئة بين فصائل المقاومة واسرائيل، فرحين بانتصار المقاومة.
وقال مراسل القدس دوت كوم في غزة، ان المواطنين خرجوا للشوارع باعداد كبيرة، وبدأوا باطلاق الاعيرة النارية في الهواء، وتوزيع الحلوى في الشوارع، والتكبير عبر سماعات المساجد، والهتاف للمقاومة، تعبيرا عن فرحتهم وانتصارهم على العدوان الذي استمر 8 ايام.
وقالت صحيفة يديعوت احرنوت، قبل سريان مفعول اطلاق النار، ان اخر كلمة في هذه المواجهة كانت للفلسطينيين، حيث سقطت 4 صواريخ في مدينة بئر السبع.
وكان اخر شهيد سقط في هذا العدوان وقبل دخول تفاهمات وقف اطلاق النار حيز التنفيذ هو محمد عايش، وهو من سكان حي الشيخ رضوان شمال مدينة غزة‎.
وكان وزير الخارجية المصرية، اعلن مساء اليوم، اعلانا وقف اطلاق النار بين فصائل المقاومة واسرائيل، التي شنت عدوانا منذ الاربعاء الماضي، راح ضحيته اكثر من 150 شهيدا واكثر من 1300 جريح عوضا عن عمليات التدمير الهائلة التي لحقت بمئات المناز والمباني والممتلكات.
وفي الضفة الغربية خرج المواطنون في مسيرات سيارات وبصورة عفوية الى الشوارع واطلقت الالعاب النارية احتفاء بالانتصار ورد العدوان الئي شنه الاحتلال على قطاع غزة طوال الايام الثمانية الماضية.

275
0

التعليقات على: [ بالصور]... الفلسطينيون يحتفلون في الضفة وغزة بانتصار المقاومة

التعليقات

صورة ام عدي

هنيئا يا غزة الصمود وشكرا للابطال اللذين اشفو صدورنا الاليمة من هذا الغدر الغاشم والى جنات الخلد يا شهداء الكرامة الانسانية
صورة طقاطقه

هل عرف حبيب ليفني عباس ان الشعب واحد ولا يريد الاستسلام وان فلسطين من البحر الى النهر لاشرافها المجاهدين الاحرار ؟ ام انه لا يزال مصر على بيعها الى نتن ياهو ولبرمن احبابه
صورة فتحاوي

سبحان الله من يوم ما اجت سلطة العار وإسرائيل تتوسع في الموستوطنات. ولا تعمل حساب لاحد ولكن فيه هذه الحرب قواعد العبه تغيرت كثير. نحن شعب نريد الحريه والجهاد حتي آخر نفس فينا. لا نريد سلطه تخدم العدو وتسجن المقاومين و يحرضون علا الفتنه.
صورة ناهد جبارين

هنيئا هنيئا هنيئا لأهل غزة ولأهل فلسطين جميعا هذا النصر والله انكم رفعتو رؤؤسنا في العالم
صورة ناهد جبارين

هنيئا هنيئا يا لكم يا أهل غزة العزة وهنيئا لفلسطين برجالها والله انكم رفعتو روسنا بين الشعوب