صور قتل العملاء في غزة تغضب ابو مرزوق

1495

القدس-القدس المحرر السياسي- من بين عشرات الاف صور الدمار والقتل الذي خلفه الاحتلال الاسرائيلي في غزة، لم تجد بعض المحطات الفضائية الامريكية سوى صور قتل عملاء في غزة لبثها تصويرا عن ما يجري في غزة، بالمقابل فقد تم بث صور الاطفال اليهود في الملاجيء هربا من الصواريخ الفلسطينية.

وقد اغضبت الصور نائب رئيس المكتب السياسي لحركة "حماس" موسى ابو مرزوق، الذي قال: القصاص من الجواسيس وخاصة من شارك فى قتل قادتنا ومقاومينا، لكن لايجوز معاقبة الناس الا من خلال القانون، خاصة لمن يعطي الأمن والأمان للناس ويحمي الوطن بدمه.

وتظهر الصور التي بثتها وكالات الانباء صور مجموعة من الشبان الفلسطينيين على دراجات نارية وهم يجرون احد الجواسيس على الارض وسط اطلاق نار.

وفي هذا الصدد قال ابو مرزوق على صفحة التواصل "الفيسبوك": الطريقة التى تم فيها قتل هؤلاء العملاء وصور ما بعد القتل غير مقبولة قطعا ويجب ان يحاسب المسؤول عن ذالك ويجب ان لا يتكرر ذلك أبدا".

1495
0

التعليقات على: صور قتل العملاء في غزة تغضب ابو مرزوق

التعليقات

صورة حثالة الشعب الفلسطيني العظيم

الحيوانات المفترسة لما تتقاتل تترك قتلاها بالميدان وتذهب.اما اللي بالصورة اناس على على شاكلة بشر.بس هم مش حيوانات هم حثالة الشعب الفلسطيني العظيم
صورة salih

للاسف, نحن في كل يوم نثبت للغرب انهم هم المتفوقون علينا في كل شئ, في العلم وفي الاختراعات وفي الانسانية وفي الاخلاق, وانهم احق منا في قيادة البشرية,كما ونثبت لهم اننا مخلوقات همجية ولا نستطيع ان نحكم بلد صغير بحجم قطاع غزة بطريقة حضارية.
صورة أبو غضب

لا يوجد اي تبرير لخيانة الوطن، اسرائيل تخدع وتكذب حتى على العملاء وهي مستعدة للتخلص منهم فور انتهاء مهامهم، كل معلومة عن كل فلسطيني هي الهدف الاعلى للفاشية الصهيونية ممثلة بأجهزتها الداخلية والخارجية، وغزة لم يحمها من التدمير الا كون الكيان الصهيوني فوجئ بالاسلحة المستعملة للدفاع عن غزة اي لم يستطع اختراق المقاومة بالرغم من الظروف الصعبة في غزة، بالرغم من ذلك محاكمة الساقطين تتم بعد اثبات الجرم عليهم ومن خلال المحاكم المختصة أبو غضب
صورة ابو الرعب

كل خاين يستحق القتل والتقطيع شقفة شقفة من اصبع رجلو الصغير الاخر شعرة فيجسمو وغي هيك يمسكولو وجهو وبالارض يمسحو مسح
صورة محب للوطن

السيد طقاطقه طرق الاعدام كثيره فمها الشنق وقطع الرأس وابر سامه ورميا بالرصاص والكرسي الكهربائي لكن ليس بهذه الطريقة الهمجيه اوكما طلب احد المعلقين ان تربط اقدامهم كل قدم بسياره وتمشي السيارتان بأتجاهين مختلفين اي يشرطوا من النصف . هل هذا منطق ؟؟؟ مرة ثانيه يجب اعدام العملاء لكن ايضا الاعدام له اصوله وآدابه
صورة أبوعبيده

لقد جاء الاسلام باحكام عمليه لمحاسبة مثل هذا الجرم وخصوصا أننا مسلمين ويجب الالتزام بأدب الاسلام وأحكامه وعقوبة الخيانه هي عقوبه تعزيريه قد تصل الى حدالقتل حيث ترك الشرع القرار لهذا الامر بيد ولي الامر وعمل الرسول (ص) مع حاطب بن أبي بلتعه الذي ارتكب جرم الخيانه وعلينا الحفاظ على كرامة النفس البشرية بعدموتها وتنفيذ احكام الشرع في حقها ويجب ان ننتصر على النفس الامارة بالسوء ونلجمها بحدود الشرع الحنيف وصدق (ص)حيث قال ليس الشديد في الصرعه وانما الشديد من يمسك نفسه لحظة الغضب ولذلك مهما كانت الاسباب والاهوال لايجوز أن تفقد الانسان عقلة واتزانه والتزامه بالاحكام الشرعة في فرحه وغضبه ونسأل الله الهداية والصواب والثبات على الحق اللهم أمين..............
صورة ابو جهاد

وكمان هنية خائن ويبيع بغزة من أجل السياسة والكرسي والمنصب والمال و و و - إذن فهو يستحق الاعدام
صورة أبو رمزي الشواهد - رام الله

كل عميل يستحق الموت وكل خائن يستحق الاعدام وماذا عن المغتصبين مثل هارون ناصر الدين الذي قام بالاعتداء على بنات في تركيا ألا يستحق الشنق لانه خان دينه وشعبه ووطنه
صورة محب للوطن

السيدابو رمزي الشواهد بالماضي البعيد وعلى زمن السيد المسيح عليه السلام اتهمت امرأة بالخطيئة واخذها الناس ليرموها بالحجارة فقال لهم المسيح عليه السلام من كان منكم بلا خطيئة فاليرجمها بالحجاره . الكل يخطئ لكن جريمة خيانة الوطن يجب ان يكون عقابها القتل ولكن يجب احترام الجسد بعد الموت لأنه جسد بلا روح بأمكانك تعذيب الخائن لكن بعد الموت ؟؟؟ اصبح جسد بلا روح ويجب دفنه ويقول المثل دفن الميت حلال
صورة محب للوطن

لكل انسان بالعالم حق الدفاع عن نفسه الا يوجد احتمال برائة احد منهم ؟؟؟ يوجد محكمة وهي تقرر اذا كان مذنب او لا . وحتى في بعض الاوقات تكون البراهين للتهمة كبيره وبعد نفاذ الحكم تثبت البراءة وعندها يقال سبق السيف العذل اما ان يعدم الانسان بدون محاكمة فهي همجية . وحتى كما قلت بالسابق حتى الاعدام له احترامه واصوله . ممكن ان يكون احد اريد منه فلوس مثلا يأتي ويقتلني ويقول عني عميل ؟؟؟ اهل وصلنا الى هنا . عندما هزمت المانيا بالحرب العالمة الثانيه سأل الرئيس الروسي عن القانون بها وعندما عرف انه قانون عادل وعلى الكبير قبل الصغير فقال سوف تتجاوز الازمة وتثبت وجودها وها هي من اكبر الدول الصناعيه بالعالم
صورة izabel aslan bash

كل خائن يستحق القتل والعذاب قبل الموت وبعد الموت .......... وليكونوا عبرة لغيرهم من العملاء الخنازير الذين يقتلون شعبهم من اجل المال هل يبقى المال ويدوم امام حكم الله عز وجل
صورة صهيب

يعني بتصور في موضوع اهم من العملاء وغضب ابو مرزوق اعتقد انو التركيز يجب ان يكون حول الشعب الفلسطيني الذي يقتل بالعشرات كل يوم
صورة زائر

لعل السيد ابو مرزوق يتذر انه لولا سحل جندي امريكي في الصومال لم تنسحب من هناك الولايات المتحده ولولا ذلك لما كانت هناك حرب فيها حتى اليوم -الشباب يا ابو مرزوق قصروا كان لازم يربطو كل رجل بسياره ويشلخوا من انص -ونحن ساده المتوحشين في العالم -بس لو تفهم حضرتك انه بس انيابك اللي بتعملك قيمه و .. اخت الحضاره
صورة نهاد

علينا ان نظل متفوقين اخلاقيا على اسرائيل لا ان نتنافس معها في الهمجية، مهما كانت المبررات العوجاء التي يطلقها بعض اصحاب المنطق الاعوج، كلام السيد ابو مرزوق هو الكلام السليم وال>ي يتناسب مع اخلاق شعبنا وقيم ديننا الحنيف، ومن يخالفه هو منحط اخلاقيا ودينيا.
صورة izabel aslan bash

لولا العملاء كان يوجد اقل قتلا من الشعب الفلسطيني وقاداتها
صورة izabel aslan bash

بتصور لولا العملاء كان يوجد اقل قتلا بالشعب الفلسطيني وقاداتها
صورة م سعيد

صباح الخير للجميع، الحكمة بالقصاص وعقوبة الاعدام بالذات ليست قتل الجاني بالدرجة الاولى، مع انه يجازى بما يستحق ويشفي صدور الاخرين من شنيع فعلته، ولكن حتى يكون عبرة لغيره ان لا يقعوا بنفس الخطأ، لذلك اعدامه علنا امام الناس باسلوب مناسب رميا بالرصاص او المشنقة مثلا ثم احترام جثته بعد ذلك ودفنه مباشرة ولا داعي للنزعة الحيوانية في تقطيع جثة ميتة، لان الهدف قد تحقق.
صورة رنا

صحيح يجب احترام الجسد بعد الموت يعني اعدمو وحققو هدفهم المفروض يدفنو مش يشحطو في الشوارع هاي اسمه همجيه ....بعدين وين دور المحكمه ؟؟؟؟؟؟؟؟
صورة أبو غضب

كل من خالف ويخالف البديهيات والمسلمات والقانون يحاسب وفق القانون، قتل اي انسان انتقاما لاي عمل متهم به لا يجوز، لنفرض ان هذا الانسان كان ساقطا وعميلا عندها يتوجب على المختصين بمواضيع التجسس التحقيق معه ومحاولة كشف جواسيس آخرين وطرقهم ... والخ، بعدها يسلم للشرطة والقضاء للمحاكمة
صورة ففف

المفروض في محاكمة قبل تنفيذ العقوبة, اكاد اجزم ان هناك بينهم ابرياء كثر, للاسف لا نزال في بيئة حيوانية بدائية بحاجة لتنظيف
صورة سامح // الامارات

يسعد صباح الجميع : إخواني الأفاضل يوجد في العالم ثلاث طرق للإعدامات : الأولى حسب الشريعة الإسلامية وموافقة المفتي ...الثانية : حسب القوانين ( الوضعية ) التي يضعها الانسان ويتم الموافقة عليها بالأغلبية ( بعد التصويت عليها ) . الثالثة : قانون ( الغاب ) والجهل والتخلّف . كل مجموعة أو فصيل أو مجتمع أو دويلة أو دولة تختار ما يناسبها من هذه الطرق الثلاث . حياكم الله وشكرا .
صورة ابو مجهاد من غزة

الحكم بقا القتل المداني في كثير من الظلم اين المحاكم العدالة للجميغ يعقل ان يعدم الشحص بمجرد الشبهة فقط هاد خكم عصبابات
صورة رنا

صباح النور...الطريقه الثالثه هي المستخدمه ..وهذه الطريقه الهمجيه هي غير مقبوله شرعا وأكرام الميت دفنه مش التشحيط في الشوارع وكأنه دابه ....وفي رأيي افضل طريقة اعدام اولا يتم تخدير الشخص وبعدين يقتلوه بأطلاق الرصاص او غيره هيك افضل اشي ...الشخص ما بتوجع ...وشكرا
صورة محب للوطن

في البداية لا اريد ان يفهم البعض كلامي خطاء انا اعرف ان من باع شعبه فهو باع وطنه وباع اهله وباع عرضه ويجب اعدامه وهذا كلام لا يوجد نقاش به لكن يجب البحث عن الاسباب التي اجبرت هذا الانسان على الخيانه لكي نعالجها ونقطع الطريق على الاحتلات بأسقاط غيره من الشباب . اكثر الاسباب هوالمال فأذا امنا العمل الشريف للمواطن لا اظن انه ممكن يلجا للتجسس على شعبه والسبب الثاني هو عندما يتزوج الشباب من خارج البلاد ويتقدم بطلب لم شمل يشطرت عليه العدو بالعماله اي خدمة مقابل خدمه فأذا اقمنا ندوات للشباب بمضار الزواج من الاردن مثلا نحمي الشباب من هذا الضغط الذي يستغله العدو والسبب الثالث هو استغلال اهل المرضى الذين يهددهم الموت ولا يوجد معهم مصاريف العلاج فأذا امنا العلاج لذويهم نحميهم من استغلال العدو لظرفهم بالمختصر يجب علينا حماية شبابنا من استغلال العدو لظروفهم ان نهيئ الظروف المناسبه والحياة الشريفة للشباب.. آسف اذا بدر مني اي اساءة
صورة فلسطينية

مش هاد الحل ......... يجب محاكمتهم وثم اعدامهم ومافي داعي لسحبهم في الشوارع هيك .... يعني ظهرنا بصورة همجية متخلفة قدام العالم .... مع انو مش كتير بيفرق ...بس لازم نكون ارقى من هيك ... والله يرحم شهداءنا ويحمي اطفالنا وينصر المقاومة يا رب
صورة حامد الخليلي

عزيزي محب للوطن انت لم تسيئ الى احد بل انك قلت الواقع والحقيقه وانا اعرف احد العملاء وقتل على زمن الانتفاضه الاولى وكان سبب اجباره على العمل مع العدو هو احضار زوجته الحامل من الاردن فلا تعتذر بل يجب ان نشكرك على ثقافتك وادبك بالنقاش
صورة مجاهد

العزة والنصر للمقاومة والرحمة الى ابطال العرب شهداء غزة(بخصوص الدين عن قتل العملاء بترجى الي ما بعرف الحكم يسئل يجب تقطيعهم وتصليبهم ولي كان يعملة الي تسبب بقتل عشرات الاطفال والنساء والشيوخ وهدم مئات المنازل شو بدكو يكون الرد)
صورة رنا

اخ محب للوطن لم يصدر منك اسائه ابدا كنت بدي اقول هذا الكلام ..لكن قلت هسا بفهموني خطأ وممكن تصير الحرب العالميه الثالثه ..لذالك اختصرت هذا الكلام ..لكن اتوقع انو كثير من اهل غزه مجبرين يكونو عمله لعدد من الاسباب ..لكن اكيد في عمله لأسرائيل من غير اجبار يعني طمع وهذه هي الخيانه الحقيقيه
صورة رنا

بعدين ما في داعي للأعتذار يا اخ محب للوطن لأنك ما قلت شي غلط ...حتى انا في رأيي انو صواريخ حماس كان من المفروض ان يضربوها على مواقع عسكريه مش على المواقع المدنيه والمستوطنات لانو فيها اطفال ..بعرف راح تحكو ليش اسرائيل بتقتل اطفالنا واحنا ما نقتل اطفاله ...بس احنا بنحكي ما ذنب اطفال غزه ...وما ذنب اطفال اسرائيل؟؟؟ اسرائيل ما عندها ضمير ولا اخلاق بس احنا المفروض يكون عناعلى الاقل ضمير هاد الصح ..خطأ نستخدم الذات السفلى ..واذا هم بتصرفو معنا خطأ احنا لازم انكون اذكى وأوعى منهم ..قتل الاطفال والنساء ما بفيد بأشي ؟؟؟وبتمنى تتقبلو كلامي صعبه بس ناقشوها مع نفسكم
صورة مجد الدين

صحيح العملآء لابد الإقتصاص منهم ؛ لكن مش بهذه الصوره البشعه لأن ديننا لا ينص الإقبصاص منهم بهذه الصوره
صورة سامح // الامارات

أخت رنا :معلش في خلط ونقطة رئيسية غابت عن بالك : كلامك يكون صحيح لو كانت الحرب بين ( دولتين ) ولكنها ليست كذلك : ( اسرائيل ) مجرمة حتى النُخاع وتستخدم أحدث الأسلحة التي عرفها الإنسان في قتل الأبرياء من النساء والأطفال الفلسطينيين ...و( حماس ) و( الجهاد ) وباقي الفصائل الفلسطينية الشجعان الأبطال ( مُجبرين ) على الرد بما يملكون من صواريخ ... كنوع من الردع وتوازن الرعب . وفعلا : القيادة الإسرائيلية الغبية فوجئت وصُدمت بوصول صواريخ المقاومة الى أطراف ( القدس وتل أبيب ) وأجبروا الصهاينة الملاعين على الإختباء في الملاجيء ... ولولا هذه الصواريخ المباركة لما قبلت المجرمة اسرائيل بوقف إطلاق النار . هذه هي الحقيقة كما أراها وبارك الله في المقاومة الفلسطينية التي أثبتت أنها قادرة على الرد الصاع ...صاعين و( النتن ياهو ) سوف يفكر ألف مرة قبل فتح معركة جديدة ضد غزة والقطاع الصامد . حياكم الله وشكرا .
صورة رنا

بس الاطفال بختلف وضعهم يا اخ سامح الرد يجب ان يكون على المواقع العسكريه لانه اهم من الاطفال والنساء بس هاد رأيك
صورة محب للوطن

اعدام العملاء واجب لكي يكونو عبرة لغيرهم لكن يجب ان يكون قرار الاعدام عن طريق المحكمة واعطاء الانسان حق الدفاع عن نفسه وبعدها يعدم بطريقه ليس همجيه حتى الاعدام له قانونه وآدابه
صورة محب للوطن

اخي سامح اذا كان عدونا نجس لا يجب ان نتماثل له هو اخذ صورة الطفل المصاب ووزعها مع الصحف الامريكيه بالمجان واتهمنا العالم بالارهاب وقتلة الاطفال . ماذا فعلنا نحن بصور القتلى الاطفال والمصابين ؟؟؟ هنا الفرق بيننا وبينهم هم يستغلو عوطف العالم فخطأهم الكبير لا يذكر وخطأنا الصغير ينشر لجميع العالم هذه هي الصحافة وهم اذكياء بأستغلال الصحافة عكسنا تماما فهم يصرفوا المليارات للصحافة ونحن نصرف المليارات في لاس فيغس والمراقص هنا وهناك
صورة فلسطيني

الله يسلم ايدين اللي قتل ويسلم ايدين اللي جرجرهم ومسح الارض فيهم ولازم كل عميل يتدعس عليه بالشوارع كمان وهادا قليل بحقهم هالكلاب وياسيدي يا ابو مرزوق اسأل اهالي الضحايا اللي راحوا من تحت راس هدول الحقرا شو لازم جزاء هدول الكلاب مع كل احترامي لحضرتك ...ارجوك دع الشعب الفلسطيني يأخذ قصاصه في هؤلاء الكلاب ويفش غله فيهم
صورة محب للوطن

يا جماعة الفرق بيننا وبين العدو اننا نستعمل العاطفة وهم يتعملوا العقل والخداع فمثلا في حرب الايام الستة 1967 دخل الصهاينه قرية عمواس قضاء رام الله وهدمت البيوت الامامية فهرب اهل البلد تاركين بيوتهم واخبروا اهل القرى المجاورة مثل يالو وبيت نوبا فهرب اهلها من بيوتهم ودخلها جيش العدو وهدمها تماما وهي الان حدائق بأسم كندا بارك هنا الفرق بيننا وبينهم استعملوا الخدعة بأن هدموالبيوت بأوائل البلد . وشيئ آخر نعود الى سنة 1936 كان في فلسطين ميناء واحد وهو ميناء يافا فقامت بريطانيا بتوظيف يهودي مديرا للميناء فما كان من زعمائنا في ذلك الوقت بأعلان اضراب فأغلق الميناء بسبب الاضراب فما كان من اليهود الا ان اخذو تصريح ببناء ميناء تل ابيب بدل ميناء يافا واصبح اصحاب المراكب العرب يعملوا بالاجرة عند اليهود فنحن استعملنا العاطفه واخذنا بكلام زعمائنا(( ولا اعرف كم الثمن الذي دفع للزعماء العرب حينها)) . وهم بالعقل والخدعة فتحو ميناء تل ابيب واغلقو ميناء يافا هكذا نحن دائما عندنا العاطفة تتغلب على العقل والعدو يستعمل العقل والخداع
صورة حامد الخليلي

غريب جدا يا اخ محب للوطن شيئ لا تعرفه كم المبلغ الذي اخذه العرب في ذلك الوقت . لكن والله والله والله احسدك على الكم الهائل من المعلومات التي عندك ادامك الله
صورة lora

الله يرحم شهدائنا و يشفي جرحانا والخزي و العار للعملاء و الخونة لكن الطريقة غير لائقة شرعا من المفترض تم اعدامهم بطريقة اخري ليعتبر بها الاخرون و لتحفظ اهليهم من السوء و السمعة السيئة
صورة سامح // الامارات

يا إخواني ( رنا ومحب للوطن ) : الضرب على المواقع العسكرية فقط لن يجدي نفعا لأنها محصنة جدا والحرب لن تتوّقف إلاّ ضربنا نقطة الضعف عند العدو ( قصف المدن ) وتعطيل الحياة فيها ...ساعتها سيعرف العدو أنّه يقاتل رجال وسوف يطلب وقف إطلاق النار كما حصل في الحرب الأخيرة . أماّ أن يدخل العدو على مدن الضفة متى يشاء ويعتقل من يشاء فهذه والله مهزلة ومسخرة واستهتار . ( إسقاط المقاومة المسلحة ) من حسابات السلطة أفقدها هيبتها لدى العدو ولدى جميع دول العالم التي لا تعترف إلاّ بالقوّي . ( كوريا الشمالية ) أفقر دولة في قارة آسيا ولكنها تمتلك العزّة والتحدّي وصنعت صواريخ بعيدة المدى وعندما هدّدت ( أمريكا ) بضرب كوريا الشمالية ... ردّت الأخيرة ( أنّ صواريخها ستحرق نصف المدن الأمريكية ) وتراجعت أمريكا . الخلاصة : صواريخ المقاومة الفلسطينية أوجدت ردع فلسطيني حقيقي يحسب لها العدو من الآن فصاعدا ألف حساب وحساب . حياكم الله وشكرا .
صورة محب للوطن

اخي سامح // الامارات كلامك صحيح لكن ايضا استهداف المعسكرات بالاضافة للمدن له اثاره على العدو من جهه وللاعلام من جهة اخرى
صورة ابو عبد الله

الرحمه على شهائنا الابرار والشفاء للجرحى. الكل مع قتل العملاءالجبناء ولكن بطريقه يكون الاعدام لايمس بمشاعر الناس او بطريقه وحشيه كما شاهدنا في غزه الصمود والاخ ابو مرزوف على حق لان هذه المشاهد باتت تستغل ضد شعبنا وعاداتنا كمسلمين وخاصه في امريكاالتي ايدت ضرب غزه الحبيب.
صورة ابن الشــــاطئ

الله يسلم ايدين اللي قتل ويسلم ايدين اللي جرجرهم ومسح الارض فيهم ولازم كل عميل يتدعس عليه بالشوارع كمان وهادا قليل بحقهم هالكلاب وياسيدي يا ابو مرزوق اسأل اهالي الضحايا اللي راحوا من تحت راس هدول الحقرا شو لازم جزاء هدول الكلاب مع كل احترامي لحضرتك ...ارجوك دع الشعب الفلسطيني يأخذ قصاصه في هؤلاء الكلاب ويفش غله فيهم وهذا شــــغل المقاومة ، وليس الحكـــومة
صورة الشــــاطئ

الله يسلم ايدين اللي قتل ويسلم ايدين اللي جرجرهم ومسح الارض فيهم ولازم كل عميل يتدعس عليه بالشوارع كمان وهادا قليل بحقهم هالكلاب وياسيدي يا ابو مرزوق اسأل اهالي الضحايا اللي راحوا من تحت راس هدول الحقرا شو لازم جزاء هدول الكلاب مع كل احترامي لحضرتك ...ارجوك دع الشعب الفلسطيني يأخذ قصاصه في هؤلاء الكلاب ويفش غله فيهم وهذا شــــغل المقاومة ، وليس الحكـــومة