حذف أغنية "يا طاهرة يا أم الحسن والحسين" من فيلم مصري

305

القاهرة - القدس - أكد أحمد السبكي منتج فيلم "عبده موته" والذي أثارت إحدى أغنياته "يا طاهرة يا أم الحسن والحسين" ضجة على نطاق واسع، حيث أحدثت بلبلة شديدة لدى الشيعة كونها تشير إلى السيدة "فاطمة الزهراء" ابنة الرسول عليه الصلاة والسلام ، أنه وبعد جدال تم حذف إحدى مقاطع الأغنية.

وقال السبكي في تصريحات لـ"العربية.نت" إنه بالفعل قام بحذف جزء من الأغنية ليس إرضاء للشيعة كما يدعون في أحاديثهم، ولكن الحذف جاء بسبب تدخل وزير الثقافة الدكتور محمد صابر عرب، على الرغم من عدم اعتراضه على الأغنية وموافقته تماما عليها، حيث وجدها بأنها لاتسيء لأهل بيت الرسول عليه الصلاة والسلام.

وعن سبب تدخل وزير الثقافة قال السبكي، إنه رجل محترم لا يريد أن يكون هناك أي قلق في الشارع المصري من أي شيء، وللعلم هو قال لي نصاً: "أحمد أنت حر إذا أردت أن تحذف أي من مقاطع الأغنية فافعل وإذا لم ترد فلا تفعل".

305
0

التعليقات على: حذف أغنية "يا طاهرة يا أم الحسن والحسين" من فيلم مصري

التعليقات

صورة سامح // الامارات

هؤلاء الشيعة أمرهم عجيب : يقيمون الدنيا على أغنية بحجة المساس ببنت الرسول عليه الصلاة والسلام وبنفس الوقت لا يرتد لهم جفن ولا تتحرك لهم شعرة واحدة عندما يشتم بعض الشيعة المتعصبين أصحاب الرسول عليه الصلاة والسلام ( أبوبكر وعمر ) رضي الله عنهما . أليس هذا هو النفاق بعينه أيها الشيعة الغير محترمين ...؟؟؟ حياكم الله وشكرا .