"فتح" تفصل 18 من اعضائها ابرزهم غسان الشكعة

730

رام الله - القدس دوت كوم من فرح العالول - اصدرت حركة "فتح" اليوم قرارا بفصل 18عضوا من الحركة، بسبب اصرارهم على ترشيح انفسهم كمستقلين منافسين لمرشحي الحركة في الانتخابات البلدية المزمع اجراؤها يوم العشرين من الشهر الجاري.

وعلمت القدس دوت كوم ان القرار صدر خلال اجتماع للجنة المركزية برئاسة الرئيس محمود عباس صباح اليوم تناول ايضا اصرار الحركة على تحدي الاجراءات الاسرائيلية والضغوط الاميركية لعدم التوجه الى الامم المتحدة لنيل مكانة الدولة غير العضو في الهيئة الدولية.

وكانت اللجنة المركزية لحركة "فتح" منحت اعطاءها الذين قرروا خوض الانتخابات المحلية المقررة في العشرين من الشهر الجاري كمرشحين خارج القوائم الرسمية للانسحاب من الانتخابا تفرصة ٢٤ ساعة .

واعلنت في بيان صادر عن القائد العام لحركة "فتح" وصلت نسخة منه لـالقدس ، "قبول أي استقالة قدمت على خلفية هذا الامر او ستقدم خلال ٢٤ ساعة".

وتضمن البيان قرار" فصل كل من يشارك في الانتخابات المحلية خارج اطار القوائم الرسمية ويعتبر خارج اطار الحركة اعتبارا من تاريخه(اليوم) ".




واشارت اللجنة المركزية الى ان قرارها الذي اتخذته اليوم يأتي " استنادا الى قرار المجلس الثوري للحركة الصادر عان ٢٠٠٦ بمن استقل استقال" و" على ضوء نزول لخوة من كوادر الحركة الانتخابات المحلية مخالفا لقرار الحركة وفي قوائم منافسة".

وكانت تقارير داخلية اشارت الى ان قرار كوادر في الحركة خوض الانتخابات في قوائم خارج القوائم المقرة من قبل التنظيم ادت الى تراجع فرص حركة "فتح" في الانتخابات التشريعية عام ٢٠٠٦.

الشكعة: لاعلاقة لي بـ"فتح" منذ سنواتوتعقيبا على القرار قال غسان الشكعة في اتصال هاتفي لـالقدس دوت كوم إنه قدم استقالته من حركة "فتح" عام 2005، ولا علم له بإقالته بقرار اللجنة المركزية لحركة "فتح". واضاف انه لايتدخل في شؤون اللجنة المركزية، فهي صاحبة القرار في الحركة.

وتابع قائلاً ان قائمة نابلس الوطنية الموحدة، التي يقودها، تضم أعضاءً من حركة "فتح" قدموا استقالتهم أمس من الحركة، مؤكدا أن عضويته في اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير بصفته مستقلا.

730
0

التعليقات على: "فتح" تفصل 18 من اعضائها ابرزهم غسان الشكعة

التعليقات

صورة توفيق الصراوي

من يجب ان يفصل من اساء للحركة وليس غسان الشكعة الذي اثبت يوما بعد يوم انه يتمتع بشعبية كبيرة بين ابناء فتح وعلى من ادار المهزلة الانتخابية لحركة فتح ان يستقيل فورا دون رجعة
صورة ابو جلدة الفلسطيني- اللد

وليش يعني هو نظيف ما هو اوسخ من اللجنة المركزية واكلب واحقر منهم وبعرفه من ايام استلام ملفات الحكم الذاتي عام 94 ارخص من هيك واكذب الله ما خلق لو لا انهم عارفينك انتهازي وكلب كان ما اصدروا فيك قرار يا جلف
صورة محمد يعقوب

فهمنا قرار فتح فصل 18 من أعضاءها ولكن ماذا عن الوزير المتهم بالتحرش الجنسى بإحدى موظفاته وهو على ما أذكر إسمه حسين الشيخ!!! ماذا تم بقضيته؟لم نسمع أنه تم إيقافه عن العمل لحين إنتهاء التحقيق!!! أم أن قضيته جرى لفلفتها كما تمت لفلفة قضية رئيس ديوان الرئاسة السابق الدكتور رفيق الحسينى الذى ضبط بالجرم المشهود صوت وصورة وهو ربى كما خلقتنى! أريد أن أفهم هل لفلفة مثل هذه القضايا هو لمداراة فضيحة كبيرة سائدة فى دوائر الفساد فى السلطة لأن كل المسؤولين ضالعين فى التحرش الجنسى والفساد وغيره من الموبقات!!!! أفيدونا لا أفادكم الله!!!!
صورة ابو عماد

الكل بيعرف مين هو ابو لوليد ولكل بيعرف انه غيور على مصلحه بلده والله ينصره لمصلحه بلدك
صورة أيمن

للأسف حركة فتح تريد تحقيق انتصار وهمي في الانتخابات المحلية , يعني متل التاجر المفلس بفتح دفاتر قديمة , أصلا الانتخابات لا لزوم لها , انتخابات جلبت الانقسام للمجتمع الفلسطيني بعد الانقسام مع قطاع غزة .
صورة هلال

يجب تجريده من كافة المناصب والكتسبات التي حصل عليها بفضل انتمائه للحركة واهما عضوية اللجنة التنفيذية ودائرة العلاقات الدولية في م ت ف والا فان هذا الفصل شكلي وليس له اي قيمة
صورة hadi

بطولات ابو الوليد وابو البلد والغيور عل بلد وهووو الي عمل البلد ولله بنحب المنافقيين كتير عرفوناااا على ابو الوليد يا جماعه الخير وانشالله يكون ابو الوليد زي ما بنتمنى مع الاحترام للجميع وله ابو الوليد بس ما بحب الي بمسحووو الجوخ كتير
صورة hadi

طبعااا ابو الوليد كان ما بحب حد يردلوو طلب فلازم سمعا وطاعا وهاي سيئه محاسنه انه كان يفضل اهل نابلس بكلشي استثماري للبلد هاي حسنه كان حرامي هاي سيئه شو بتعرفوو كماان يا حلويين
صورة ابو الوليد عنيد

ابو الوليد من اعند شخصيات الوطن .. حبه لذاته و شهواته من النساء و المسكرات لا يختلف عليه اثنين .. و عامل فيها ابو البلد .. علما انني كنت موظف بلدية و ما كانت هنالك مره ادخل فيها مكتبه الا و تكون هنالك انثى على الاقل و الناس التي تسأل عنه يقولون انه في اجتماع !!!
صورة بكره الفتحاويين

سبحان الله الشر يئكول بعضه ان شاء الله ضلكم مختلفين يا رب
صورة محامي فتحاوي

يا بتكون فتح يا ضد واضحة اما تشتغل ضد فتح تحت شعار حركة فتح هذا عار والله يعني سوستها منها فيها نعم لقرار الفصل من الحركه للمرشحين ولكل واحد لساته بحكي انا فتح ومن زمرتهم ايضا يجب فصلهم من الحركه وتحجيمهم....!!!!!!
صورة خليني ذكرى

نعم صحيح فانت لها يا ابا الوليد انك قادر على الفوز بالانتخابات مهما حصل نحن معك يا ابو الوليد فيد بيد نجعل نابلس مشرقة بماضيها العريق ... املنا في ان تستلم رئاسة البلديه باذن الله لتدحر الظلم عنا فنحن عمال مساكين لا حول ولا قوة لنا ... باسمي وباسم قسم الصحة في بلدية نابلس نناشد ابو الوليد بالتمسك بحق وحقوق العمال فهو مجهوض من وقت ما غاب عنها ابو الوليد دمت بكل ود واحترام وتقدير .. اخوتك في بلدية نابلس قسم الصحه
صورة خليني ذكرى

يا اخوان كلنا اخوان في الاسلام وكلنا دم فلسطيني ولكن الطمع عما قلوبنا وانا لحد الان موظف في بلدية نابلس ... ولكن ما الذي حدث بحظور فتح واستلام يعيش المنصف بصفوف حماس كل شيء راح ولم يبقى للعمال غير الانتظار لمن ينجدنا يا اخوان وانا اقولها بصراحه حرامي عن حرامي بتفرق لكن الذين موجودين الان هما حراميه لنفسهم لا يحبو ان يشاركهم احد والعياذ بالله .. فالرشاوي والابتزازات في البلديه قد لا تنتهي الا بقدوم احد ما يوقف الظلم لا تجعلو الامر سياسيا وانما انظرو له كنظررة للعمال الذين لا يوجد لهم حقوق فمثلا انسان لا يعرف ان يقرأ ولا يكتب يصبح مسؤولا واخر مسؤول يرتشي وياخذ اموال من العمال لكي يرفعهم مراقبين ومسؤولين او لكي ينقلهم على قسم اخر واخر يرشون المسؤول لكي يرفعونه لاعلى درجه بالبلديه ووووووو..... الخ فمهما كتبت وقلت يا اخوان لا استطيع ان اعطيكم الصوره الحقيقيه ووووووووووووقبل ان انسى .. رد على قول احد الاخوان بان غسان الشكعه هو يحب المسكرات ووووو... الخ .. اقول له انظر سعيد هنديه قبل ان يستقيل من البلديه ليلتحق ب قائمة امين رمزي مقبول كانت لديه سياره خرده من نوع كيا ولكن بعدما استقال اصبح لديه جيب هوندا موديل سنتو من اين له بكل هذه المبالغ الطائله ؟؟؟ اليس من مالي ومالكم اليس من اموال الشعب الغلابه والعمال الذين يشقون على لقمة عيشهم شكرا لكم لن اطيل عليكم ولكن قبل ان تقولو عن احد هو سيء انظرو لانفسكم يا اخوان
صورة طبيب فتحاوي

نعم لقرار الفصل وعلى كتائب شهداء الاقصى العودة من جديد وضرب بيد من حديد لكل من تسول له العبث بمصلحة الحركة ويجب فصله من عضوية منظمة التحرير الفلسطينية لانه انتخب بها كفتحاوي وليس كمستقل