(فيديو) تشكيل أول كتيبة "مسيحية" تابعة للجيش الحر فى ريف دمشق

194

دمشق - القدس - قالت القيادة المشتركة للجيش السوري الحر، إن مجموعة من المسيحيين السوريين قاموا بتشكيل كتيبة "أنصار الله"، فى ريف دمشق، وستكون الكتيبة الجديدة تابعة للقيادة المشتركة للجيش الحر، للمشاركة فى الدفاع عن المدنيين فى المناطق التى شكلت بها.

وأضافت القيادة فى بيان صحافي وزع على وكالات الانباء "إن القيادة المشتركة للجيش السوري الحر فى الداخل تبارك وتثمن هذه الخطوة وتعتبرها خطوة فى الاتجاه الصحيح، وتأكيدا على أن الثورة السورية المجيدة هى ثورة كل السوريين ودحرا لكل أكاذيب الأسد وعصاباته ومؤامراته على مكونات الشعب السورى المتمسك بوحدته الوطنية والترابية".

ودعت، جميع أبناء الشعب السوري إلى التوحد لتحرير سوريا ممن أسمتهم "العصابة الحاكمة"، وعدم الالتفات إلى دعوات الانقسام والفرقة التى يحاول نظام الأسد بثها بين صفوف الشعب السورى للعمل على إشعال نيران الحرب الطائفية.

وأشارت إلى أن جميع أبناء الشعب السوري متساوون فى كل الحقوق والواجبات، وأن "سوريا ما بعد الأسد ستتسع لكافة الآراء والمذاهب والديانات، وسيكون الفيصل الوحيد فى تعامل الجميع هو القانون فقط".

194
0

التعليقات على: (فيديو) تشكيل أول كتيبة "مسيحية" تابعة للجيش الحر فى ريف دمشق

التعليقات

صورة سمعان

قال الرب يسوع لا تقتل. من ضربك على خدك الايمن فادر له الايسر. احبوا اعدائكم. ارجو منكم ان تعودوا لرشدكم. المسيحية لا تقبل هكذا اعمال. المسيح نهر بولس الرسول عندما رفع السيف على الاعداء و قطع اذن احد الجنود كل هذه الحرب غلط ب غلط لا يوجد احلى من السلام
صورة فلسطيني

المضحك والمبكي في الموضوع ان ما يعرف بالجيش السوري الحر هو الذي اعتدى على الكنائس في الشام وحلب وحمص واماكن أخرى باعتراف من الجبش الحر. هذه مجرد خدعة من الاسلاميين والوهابيين الذين يعملون خدام المصالح الماسونية والصهيونية.
صورة شارلي

دعاية فجة للمتمردين الذين يشكلون خليط من الغوغائين واتباع امريكا ومشيخات النفط فيريدون الان جعل تمردهم كانه يعبر عن فئات الشعب ، يكفينا ما حصل في ليبيا والعراق ومصر واليمن من الفوضى الخلاقة التي نادت بها كونليسا رايز وزير خارجية امريكا سابقا
صورة علماني فلسطيني

هذا يدل مرة اخرى ان شعوبنا شعوب عاطفية دينيا.ما دخل تحرير وطن بالدين.من اتى بمن.هل الدين يسترجع اوطان ام الوطن يسترجع المواطنيين.