بسام كوسا: ما زلت حيا وكل ما أشيع عن وفاتي كذب

371

دمشق - القدس - نفى الفنان السوري بسام كوسا ما تناقلته وسائل إعلام سورية, حول خبر وفاته إثر إصابته بنوبة قلبية مفاجئة ظهر يوم الاثنين، وقال كوسا: "كل ما أشيع حول خبر وفاتي على إثر إصابتي بنوبة قلبية عارٍ عن الصحة, وصراحة تفاجأت بسرعة انتشار الخبر في المواقع الالكترونية, ومن كم الاتصالات الهائل الذي تلقيته".

وكانت صفحات "فيسبوك" ومواقع الكترونية سورية تداولت عديدة خبر وفاة الفنان السوري كالتالي .. "ودّع الشعب السوري والدراما العربية الممثل بسام كوسا الذي توفي صباح اليوم الاثنين نتيجة أزمة قلبية, و ستقام جنازة الراحل غدا عند صلاة الظهر, رحمه الله وأسكنه فسيح سعه جناته".

ويعتبر الفنان بسام كوسا من الفنانين السوريين المخضرمين واشتهر بأدواره الشريرة؛ولعب شخصية "الإدعشري" في مسلسل باب الحارة الجزء الأول الذى عرضته MBC وفي مسلسل ليالي الصالحية شخصية "المخرز" وفي مسلسل بيت جدي الذى عرضته MBC شخصية "صبري أفندي" وفي الحوت شخصية "أسعد" وغيرها من الأدوار الشريرة التي تميز فيها, لكن هذا لم يمنعه من أن يقدم شخصيات طيبة وإجتماعية.

371
0

التعليقات على: بسام كوسا: ما زلت حيا وكل ما أشيع عن وفاتي كذب

التعليقات

صورة حكيموف الرومي

صلاة الظهر أو بعد القداس؟ اصلا هو مسيحي ولازم كانوا يكتشفوا الكذبة من " صلاة الظهر". هذا اسمه عيب.
صورة يوسف - قطر

انا لا اصدق ان هذا التصريح هو للفنان بسام كوسا فلو كان حقا هو على قيد الحياة لرأينا له اعمال تلفزيونية قي رمضان هذا العام او على الاقل لرأينا له دور في مسلسل (عمر) حيث انه لم يبق أي ممثل عربي لم يظهر في هذا المسلسل