سبيتاني: مكيفات ميديا الآن في فلسطين

551

رام الله ـ القدس" - بعد بيع 150 دولة من منتجات شركة "ميديا" للمكيفات والأدوات الكهربائية المنزلية، وصلت مكيفات ميديا لفلسطين، حسبما ورد عن شركة سبيتاني.

بدأت "ميديا" كورشة عمل صغيرة تأسست عام 1968، حيث أصبحت الشركة بعد التطوير والبحث من أكبر الشركات العالمية في صناعة المكيفات في الصين، وهذا نتاج 40 عاماً من التطوير، لتصل لعام 2011 لمستوى عالٍ من المبيعات حول العالم بمبلغ يقدر بـِ23 مليار دولار، وذلك نتاج عمل 180.000 موظف في الشركة من بلدان مختلفة.

وتعمل شركة ميديا لتوفير مستوى راقٍ لزبائنها من خلال خدماتها وتوفير احتياجاتهم في الأسواق، من خلال إنتاج منتجات ذات جودة عالية وأسعار مرضية تناسب جميع المستهلكين، حيث تمتلك الشركة ما يزيد عن 100 مختبر، يعمل بها أكثر من 1000 مهندس ومهندسة.

دخلت "ميديا" إلى السوق الفلسطيني من خلال شركة أكرم سبيتاني وأولاده، حيث تعد أجهزة مكيفات "ميديا" المتقدمة من المنتجات الرائدة في الأسواق لجودتها وقدراتها العالية على توفير استهلاك الكهرباء.

تباع مكيفات "ميديا" حول العالم بمقدار 31 مليون مكيف سنوياً، وتجدر الإشارة إلى أن شركة أكرم سبيتاني وأولاده هي الوكيل الحصري لمنتجات شركة "ميديا" في فلسطين منذ أربعة أعوام.

551
0

التعليقات على: سبيتاني: مكيفات ميديا الآن في فلسطين