دورة تدربيبة تخصصية للامهات في مركز وروضة نابلس الحكومي

236

نابلس - القدس من عماد سعاده - عقد مركز وروضة نابلس الحكومي ورشة تدريبية تخصصية في مجال الطفولة المبكرة بعنوان "الحماية من الاساءة والاهمال من منظور حقوق الطفل"، وذلك ضمن البرنامج التطويري الذي ينفذه المركز بالتعاون مع مؤسسة "انيرا".

وقالت مديرة المركز وفاء عاشور في كلمتها الترحيبية ان هذه الدورة تعتبر من الدورات الهامة للغاية كونها تعتبر حلقة الوصل بين ما يتم داخل رياض الاطفال وما يجب تطبيقه داخل البيت.
واكدت ضرورة التكامل في العمل ما بين الروضة والبيت من اجل ايصال الاهداف التربوية التي يعمل المركز على تطويرها ضمن اعلى المعايير التربوية الخاصة بالطفولة المبكرة.
واشارت عاشور الى ان الورشة تعتبر فرصة للتعرف اكثر عما يجول في صدور الامهات من تساؤلات واحتياجات، حيث تعتبر فرصة من اجل الاستفادة من ملاحظاتهن لغاية وضع برامج تدريبية اخرى ينفذها المركز.
بدورها، اوضحت سليمة ابو الحاج من مؤسسة "انيرا"، ان المواضيع التي سوف يتم التركيز على التدريب عليها في اللقاءات المستقبلية سوف تتناول كلا من الخصائص النمائية للطفل ما قبل المدرسة، واللعب والتعلم النشط واهمية اللعب في البيت، هذا اضافة الى ورشة انتاج العاب ومواد تربوية.

236
0

التعليقات على: دورة تدربيبة تخصصية للامهات في مركز وروضة نابلس الحكومي